السبت , يوليو 27 2024
الرئيسية / أخبار / في جديد مشاهد عملية نصر من الله..مرتزقة العدوان ..يفرون كالفئران

في جديد مشاهد عملية نصر من الله..مرتزقة العدوان ..يفرون كالفئران

 

اليمن الحر الاخباري كتب_عبده بغيل

انهم يفرون كالفئران المذعورة..المئات من مرتزقة العدوان الامريكي السعودي امام الجيش اليمني واللجان الشعبية ..في مشاهد بثها ووزع الإعلام الحربي اليوم الأحد، مشاهد جديدة واستكمالاً للمشاهد الكاملة للمرحلة الثانية من عملية “نصر من الله” التي نفذها الجيش واللجان الشعبية في محور نجران في الفترة الماضية من هذا العام ..

وأظهرت المشاهد الواسعة جانباً من تقدم المشاة

والوحدات العسكرية اليمنية من عدة مسارات لاقتحام المواقع
ومواجهة آليات العدوان المحملة بالمئات من مرتزقهم وهم يلوذون بالفرار مع آلياتهم ومدرعاتهم من المواقع التي التحمت معها وحدات الجيش واللجان الشعبية عن قرب.

ووثقت المشاهد بعضاً من الغنائم الحديثة والمتنوعة من السلاح الشخصي المتنوع والذخيرة المتوسطة والمدفعية وقاذفات القنابل والدروع والعشرات من الأطقم والآليات محملة بكامل معداتها وعتادها التي اغتنمها الجيش في المواقع ، كما رصدت مشاهد الاعلام الحربي اليمني احتراق العشرات من الآليات العدوان وإعطاب العديد منها وكشفت عدداً من الجرحى وعشرات الجثث والخسائر المادية والمعنوية في العملية.
وكان الإعلام الحربي اليمني قد وزع في الأسابيع الماضية مشاهد للجزء الأول والثاني والثالث من عملية “نصر من الله” تصدرت المشهد السياسي والإعلامي للرأي العام العالمي وعبرت عنها القنوات الرسمية والإعلامية في الداخل والخارج والمواقع الإلكترونية بأكبر عملية حدثت في تاريخ حروب المملكة وتحالفها وعدوانها على اليمن.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

الاعلام الدولي : عملية اليمن في “تل ابيب” أهانت “اسرائيل” وأعادت لـ”يافا” اسمها الحقيقي

اليمن الحر الاخباري/متابعات على مدار الايام الماضية طغت عملية القوات المسلحة اليمنية التي ضربت قلب …