السبت , يوليو 27 2024
الرئيسية / أخبار / .فدائي فلسطيني يقتل ويصيب 6 اسرائيليين قبل استشهاده في عملية طعن وإطلاق النار في مدينة بئر السبع المحتلة

.فدائي فلسطيني يقتل ويصيب 6 اسرائيليين قبل استشهاده في عملية طعن وإطلاق النار في مدينة بئر السبع المحتلة

اليمن الحر الاخباري/ وكالات
قالت الشرطة الصهيونية وخدمات الطوارئ إن مهاجما عربيا قتل أربعة أشخاص على الأقل في مدينة بئر السبع في جنوب منطقة 48 المحتلة اليوم الثلاثاء قبل أن يقتله أحد المارة بالرصاص، في أحد أسوأ الهجمات من هذا النوع في إسرائيل منذ سنوات.
ولم تعلن أي جهة حتى الآن مسؤوليتها عن الهجوم. وذكرت تقارير إعلامية إسرائيلية أن المهاجم من عرب منطقة الت 48، وكان معلما سابقا في مدرسة ثانوية، وسبق أن سُجن بسبب صلات مزعومة بتنظيم الدولة الإسلامية.
وقال المتحدث باسم الشرطة إيلي ليفي للقناة 13 التلفزيونية “بدا أنه إرهابي واحد قام بعملية طعن… بادر مدني وأطلق عليه الرصاص فأرداه قتيلا”.
وقالت خدمة نجمة داوود الحمراء للإسعاف إن المهاجم قتل ثلاث نساء ورجلا، في الهجوم الذي وقع في محطة للوقود ومركز تسوق مفتوح، في حين أُصيب اثنان آخران على الأقل، أحدهما في حالة خطرة.
ويتزايد التوتر في إسرائيل والأراضي الفلسطينية مع اقتراب شهر رمضان، الذي شهد أعمال عنف في الماضي.
ووقع العديد من عمليات الطعن على يد فلسطينيين في القدس الشرقية والضفة الغربية المحتلة في الأسابيع القليلة الماضية، وقتلت القوات الإسرائيلية بعض المهاجمين المشتبه بهم.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

الاعلام الدولي : عملية اليمن في “تل ابيب” أهانت “اسرائيل” وأعادت لـ”يافا” اسمها الحقيقي

اليمن الحر الاخباري/متابعات على مدار الايام الماضية طغت عملية القوات المسلحة اليمنية التي ضربت قلب …