الجمعة , يونيو 21 2024
الرئيسية / أخبار / غارات انتقامية هستيرية لطيران العدوان على صنعاء ومختلف المحافظات وسقوط المزيد من الضحايا المدنيين

غارات انتقامية هستيرية لطيران العدوان على صنعاء ومختلف المحافظات وسقوط المزيد من الضحايا المدنيين

اليمن الحر الاخباري/ متابعات
كثف طيران العدوان الامريكي السعودي، غاراته على منازل المواطنين ومنشأت حيوية في عدد من محافظات الجمهورية خلال الـ 24 ساعة الماضية، أدت إلى إستشهاد عشرة مواطنين.
ونقلت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) عن مصدر أمني قوله إن طيران العدوان شن غارات على منزلين تابعين للهيئة العامة للتأمينات والمعاشات في منطقة حدة بمديرية السبعين بأمانة العاصمة ما أدى إلى استشهاد عشرة بينهم أطفال ونساء.

استهدف طيران العدوان الأمريكي السعودي الإماراتي بغارة منطقة النهدين بمديرية السبعين، وغارة حوش شركة صافر، وبغارتين منطقة الحفا، وثلاث غارات على منطقتي جربان وضبوة بمديرية سنحان محافظة صنعاء.

وأكد المصدر سقوط ضحايا من المدنيين نتيجة استهداف طيران العدوان لمركز صحي في قرية مكرم بجزيرة كمران بمحافظة الحديدة، وشن الطيران المعادي ثلاث غارات على مدينة الحديدة، وثلاث غارات على مؤسسة الكهرباء في حين استهدف بثلاث غارات منشآت النفط في الحديدة.

وفي محافظة الحديدة شن طيران العدوان، غارتين على الصليف، وغارة على محطة الواحدي للغاز بمديرية القناوص فيما استهدف مستودع للأدوية تابع لمستشفى الأقصى في حي 7 يوليو السكني بالمدينة وشن عدة غارات على المدينة.

وأفاد المصدر بأن الطيران المعادي شن غارة على محطة بنزين بمدينة صعدة وغارة على معسكر كهلان شرق المدينة.

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان استهدف بغارتين مديرية حرض في محافظة حجة وغارتين على مديريتي الجوبة والوادي بمحافظة مأرب .. لافتا إلى الطيران المعادي شن ثلاث غارات على مديرية الحزم في محافظة الجوف.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

تحليل..الكيان يتهاوى من أربعة محاور.. هل تناور حماس لتأخير المفاوضات ولماذا؟

  ايهاب سلامة* السؤال المطروح دون مقدمات: هل تتعمد المقاومة، المناورة، لإطالة أمد مفاوضات وقف …