الرئيسية / أخبار / حسن نصر الله: القائد عبد الملك الحوثي قادر على تنفيذ تهديداته و العدو الإسرائيلي يدرك ذلك

حسن نصر الله: القائد عبد الملك الحوثي قادر على تنفيذ تهديداته و العدو الإسرائيلي يدرك ذلك

اليمن الحر الاخباري كتب_ عبده بغيل

أكد الامين العام لحزب الله حسن نصر الله بان إعلان السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي بالرد على أي اعتداء إسرائيلي على اليمن يكتسب أهميته من كونه صدر عن قائد لجبهة ما زالت تقاتل منذ 5 سنوات جيوشًا وقوى كبرى

وأوضح السيد نصر الله في كلمته بمناسبة إحياء يوم الشهيد امس أن الجبهة اليمنية باتت تمتلك أسلحة متطورة جدًا من صواريخ ومسيّرات وتمتلك شجاعة استخدام هذه الصواريخ والمسيرات وتحدت بها كل العالم، لافتًا إلى أن المقاتلين اليمنيين يحققون انتصارات نوعية مذهلة وأقرب إلى المعجزات وآخرها كان عملية نصر من الله.

وأكد السيد حسن نصر الله أن السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي قادر على أن ينفذ تهديداته وهنا توقف الإسرائيليون عند كلامه جيدًا، موضحًا أن إعلان السيد عبد الملك يشكل عامل قوة إضافي ومهم جدًا في محور المقاومة.

وقال السيد” يمن الإيمان يعلن اليوم بشكل واضح وصريح أنه قادر على الرد على كيان العدو وهذا عامل قوة جديد واستراتيجي وعلى أبناء الأمة أن يعتزوا بهذا الإعلان”، مضيفًا” السيد عبد الملك بدرالدين الحوثي لم يكشف أوراقه في الرد وتوجيه أقسى الضربات على كيان العدو وهذا مهم جدًا”.

وأشار إلى أن هناك اليوم قوى جديدة ذات قوة وشجاعة منقطعة النظير دخلت في جبهة المواجهة مع العدو الإسرائيلي وهذا ما يدركه العدو جيدًا.
أردف السيد قائلًا إن ” الحشود اليمنية في ذكرى المولد النبوي الشريف كانت هائلة وحضرت تحت الشمس في منتصف النهار لساعات وافترشت الأرض والطرقات وتحت تهديد القصف”.

وتابع” الحضور الجماهيري اليمني في ذكرى المولد النبوي الشريف جذبني وأذهلني ويكشف عن مدى عشقهم ومحبتهم لرسول الله صلى الله عليه وآله.

وأكد السيد نصر الله أن الحشود اليمنية رسالة سياسية عظيمة جدًا أنهم بعد كل سنوات الحرب وعشرات آلاف الشهداء والحصار وأشد الصعوبات لا زالوا يحضرون بهذه الأعداد الهائلة ليعبروا عن موقفهم وثباتهم، مبينًا أن الشعب اليمني قدم رسالة على أن شعوبنا التي يراهن العدو على أن تسقط أمام الجوع والحصار لتتخلى عن نبيها وحريتها وكرامتها، هي لن تسقط على الإطلاق.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

أبناء مخلاف بني بحر واوقاف عتمة يحيون ذكرى المولد النبوي الشريف

  اليمن الحرالاخباري/تغطية / محمد عبده سنان أحياء أبناء مخلاف بني بحر ومكتب الأوقاف بمديرية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *