الأحد , مايو 19 2024
الرئيسية / أخبار / فلسطين تُحارِب بجمالها.. ملكة جمال فلسطين لورين امسيح ترتدي ملابس الأسرى بسجون الاحتلال في حفل دولي  لملكة جمال العالم

فلسطين تُحارِب بجمالها.. ملكة جمال فلسطين لورين امسيح ترتدي ملابس الأسرى بسجون الاحتلال في حفل دولي  لملكة جمال العالم

اليمن الحر الاخباري/ متابعات
في خطوةٍ جريئةٍ لفتت أنظار العالم للقضية الفلسطينيّة، ولأسرى الشعب العربيّ-الفلسطينيّ، الذين يقبعون في غياهب سجون الاحتلال، ارتدت ملكة جمال فلسطين، لورين امسيح ملابس الأسرى الفلسطينيين، وذلك خلال تواجدها في اندونيسيا بحفلٍ دوليٍّ.
وأكدت مصادر مطلعة، أنّ لورين امسيح، وهي من مدينة القدس المُحتلّة، ارتدت ملابس الأسرى في سجون الاحتلال خلال حفل ملكة جمال العالم المقام في اندونيسيا، لتسليط الضوء على معاناتهم.
واستبدلت إمسيح، اللباس الرسمي لبلادها خلال مشاركتها في النسخة التاسعة من مسابقة “ملكة جمال غلوبال”، بملابس الأسرى في سجون الاحتلال.
ونشرت لورين مقطع فيديو لها بملابس الأسير عبر حسابها على تطبيق “إنستغرام” وأرفقتها برسالة موجهة للعالم أجمع جاء فيها: “كنت أتطلع إلى ارتداء الزي التقليدي الفلسطيني في هذه المسابقة العالمية، وللأسف لم أتمكن من ذلك واخترت شيئًا مختلفًا، وقررت التركيز هذا العام على الرسالة أكثر من الجماعة نفسها، ولهذا اخترت الأسرى الفلسطينيين لتمثيل فلسطين بأكملها، لإظهار أننا جميعا مسجونون في أرضنا”.
كما سلطت، الضوء على سياسة العزل وتكميم الأفواه وحرمان الأسرى من أبسط حقوقهم، بوضعها لاصقًا على فمها وجسدها وقد كتبت عليه عبارة “فلسطين حرة” و”لا نستطيع التنفس منذ 1948″ في إشارة إلى بدء الاحتلال الإسرائيلي لدولة فلسطين عام 1948.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

وزير الداخلية يفتتح مركز المعلومات بمصلحة التاهيل ومعرض منتجات نزلاء الاصلاحيات

  اليمن الحر الاخباري/ معين حنش افتتح وزير الداخلية في حكومة تصريف الاعمال اللواء عبدالكريم …