الأربعاء , سبتمبر 28 2022
الرئيسية / أخبار / الدكتور العرجلي يعزي في وفاة كل من رئيس مجلس الشورى السابق والمناضل الكبير القاضي علي أبو الرجال

الدكتور العرجلي يعزي في وفاة كل من رئيس مجلس الشورى السابق والمناضل الكبير القاضي علي أبو الرجال

اليمن الجر الاخباري/ خاص
بعث رئيس حزب اليمن الحر عضو مجلس الشورى الدكتور/ناصر بن يحيى العرجلي برقيتي عزاء ومواساة في وفاة كل من الشيخ/ عبد الرحمن محمد عثمان،رئيس مجلس الشورى السابق،والمناضل القاضي علي أحمد أبو الرجال، رئيس المركز الوطني للوثائق
واثنى الدكتور العرجلي في البرقية التي بعثها لنجل الفقيد محمد عثمان وأخوانه أحمد وعلي ووليد بمناقب الفقيد ورصيده الحافل بالعطاء في خدمة الوطن خلال تقلده عدداً من المناصب القيادية كمحافظ لمحافظة الحديدة، ومحافظ لمحافظة تعز، ووزير للصناعة والتجارة، وآخرها رئيس مجلس الشورى.. حيث كان الراحل مثالا لرجل الدولة الامين والمنحاز لقضايا وطنه وشعبه ..مشيرا الى ان وفاة الشيخ عبدالرحمن محمد عثمان يمثل خسارة كبرى على اليمن لكن العزاء في الرصيد الوطني الذي تركه والذي سيبقى ملهما للاجيال من بعده
وعبّر الدكتور العرجلي عن صادق العزاء وعميق المواساة لأسرة الفقيد وآل عثمان كافة في مديرية المسراخ بمحافظة تعز بهذا المصاب.. سائلا الله -العلي القدير- أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
كما بعث الدكتور العرجلي برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل القاضي علي أحمد أبو الرجال، رئيس المركز الوطني للوثائق الذي وافاه الاجل اليوم عن عمر ناهز 93 عاماً قضى معظمه في خدمة الوطن.

وأشاد رئيس حزب اليمن الحر في البرقية التي بعثها إلى نجلي الفقيد عبدالسلام وعبدالحليم وكافة أفراد الأسرة وآل أبو الرجال، بمناقب الفقيد الذي شغل مناصب عدة في مختلف مؤسسات الدولة على مدار 73 عاماً، والتي كان آخرها رئيسا للمركز الوطني للوثائق حيث جسد فيها روح المسؤولية المقترنة بالكفاءة والنزاهة والإخلاص في أداء الواجبات والمهام التي أُنيطت به طوال تلك العقود ولم يتوان او يتقاعس في خدمة وطنه وشعبه بكل كفاءة واقتدار.
وقال الدكتور العرجلي بأن رحيل القاضي أبو الرجال، يمثل خسارة فادحة للوطن، اذ يفقد اليمن بوفاته هامة وطنية وقيادياً بارزاً وحكيماً من حكماء البلاد الذين كانت رؤاهم ومواقفهم بمثابة مرجعية لكل أبناء الوطن ساسة ومواطنين معبرا عن خالص التعازي وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأفراد الأسرة وآل أبو الرجال جميعاً بهذا المصاب .. سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.
“إنا لله وإنآ إليه راجعون”.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

المؤسسة المحلية للمياه بذمار تحيي فعالية ذكرى المولد النبوي الشريف

اليمن الحر الاخباري/ ذمار /يسرى الحماطي نظمت المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بذمار فعالية خطابية …