الجمعة , أكتوبر 7 2022
الرئيسية / أخبار / يأمل بتجاوز نظيره السوداني مساءغد..منتخب الناشئين يتأهب لتكرار إنجاز 2012 في كأس العرب

يأمل بتجاوز نظيره السوداني مساءغد..منتخب الناشئين يتأهب لتكرار إنجاز 2012 في كأس العرب

كتب/ جمال الخولاني
يتأهب المنتخب اليمني للناشئين، لانتزاع بطاقة العبور للمربع الذهبي لكأس العرب في نسخته الرابعة، عندما يواجه مساء غد الخميس نظيره السوداني الساعة العاشرة، في ثاني مشاركة لليمن في هذه البطولة، في مباراة صعبة على المنتخبين.

ويطمح المنتخب لتكرار ذات الأنجاز الذي حققه الناشئين في يوليو 2012 بالتأهل لنصف نهائي البطولة، تحت قيادة المدرب أمين السنيني، التي أقيمت في تونس.

وكان الأحمر اليمن بقيادة المدرب محمد البعداني، تأهل لربع النهائي بعدما جمع في رصيده خمس نقاط ليتصدر المجموعة الثانية، في حين بلغ المنتخب السوداني ذات الدور بحلوله في المركز الثاني ضمن المجموعة الأولى.

ويطمح نجوم اليمن لمواصلة المشوار والظهور المشرف في البطولة رغم شراسة المنافسة على خطف البطولة التي تحتضنها مدينة وهران الجزائرية، والعين على هزيمة السودان الذي سيكون حاضرا وبقوة لمزاحمة اليمن ورسم معالم التحدي لأسبقية بلوغ المربع.

وجاء وصول الأحمر الصغير لربع النهائي، باعتلائه صدارة المجموعة الثانية بخمس نقاط جناها من عمان بثلايثة نظيفة، وتعادلين إبجابيين بهدف لمثله أمام تونس الوصيف وليبيا الثالث، في حين تأهلت السودان لحساب المجموعة الأولى بعدما انتزع المركز الثاني بجمعه ست نقاط حصدها بفوزه على الإمارات بثنائية نظيفة وتغلب على فلسطين بثلاثية وخسارة من البلد المستضيف الجزائر 0-2.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

*الشعب اليمني العـظيم يستعد للإحتفال بـمـولـد الـنـبـي الأعـظـم ولِـمَـا بـعـدهـ*

اليمن الحرالاخباري/عبدالله علي هاشم الذارحي؛ *في اليمن تتواصل اليوم الإستعدادات الهائلة والتحضيرات الكبيرة للإحتفال بمولد …