الجمعة , أكتوبر 7 2022
الرئيسية / أخبار / صندوق تنمية المهارات يختتم برنامجاً تدريبياً ل350 كادرا من مؤسسة الاتصالات

صندوق تنمية المهارات يختتم برنامجاً تدريبياً ل350 كادرا من مؤسسة الاتصالات

اليمن الحرالاخباري/
اختتم في المعهد العام للاتصالات برنامج تدريبي في الإدارة وهندسة الاتصالات والتكييف والأمن والسلام والتقييم الذاتي وأنظمة الفوترة بتمويل صندوق تنمية المهارات.
هدف البرنامج المكون من ٢٦ دورة تدريبية على مدى شهر، إكساب 350 موظفاً من المؤسسة العامة للاتصالات، مهارات وخبرات ومعارف في مجالات الإدارة والتخطيط الاستراتيجي وهندسة الاتصالات والتكييف ومعايير الأمن والسلام والتقييم الذاتي وأنظمة الفوترة.
وفي الاختتام بحضور عميد المعهد العام للاتصالات عبد الكريم الانسي، أوضح المدير التنفيذي لصندوق تنمية المهارات علي القاسمي، أن البرنامج يأتي بهدف رفع قدرات موظفي المؤسسة العامة للاتصالات حسب الاحتياج التدريبي.
وأشار إلى أهمية تطبيق مهارات ومعارف الدورات على الواقع العملي لمواكبة كل جديد في مؤسسة الاتصالات وبما يحقق التطور في تخصص كل موظف حسب مجاله المهني.
وأكد القاسمي، استمرار صندوق تنمية المهارات بالشراكة مع المعهد العام للاتصالات في تنفيذ برامج تدريبية لموظفي قطاع الاتصالات وفقاً لاحتياج موظفيها لرفع الأداء .. مثمناً جهود قيادة المعهد وكوادره في تدريب الموظفين وفق أحدث الأساليب العلمية الحديثة.
حضر الاختتام نائب عميد المعهد هاشم علي قاسم ومن جهة الصندوق مدير عام الدعم خالد حمران ومدير عام الشؤون المالية أشرف الشامي ومدير عام المراجعة عبدالصبور المحبشي ومدير عام الرقابة محمد الثور

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

*الشعب اليمني العـظيم يستعد للإحتفال بـمـولـد الـنـبـي الأعـظـم ولِـمَـا بـعـدهـ*

اليمن الحرالاخباري/عبدالله علي هاشم الذارحي؛ *في اليمن تتواصل اليوم الإستعدادات الهائلة والتحضيرات الكبيرة للإحتفال بمولد …