أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / فعالية بالإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة أختتاما للذكرى السنوية للشهيد

فعالية بالإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة أختتاما للذكرى السنوية للشهيد

اليمن الحر الاخباري /معين حنش

أقيم اليوم فعالية أختتامية للذكرى السنوية للشهيد ومعرض لأقارب نزلاء الإصلاحية ممن قدموا أنفسهم شهداء والتي نظمتها الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة.

وفي الفعالية التي حضرها وكيل نيابة شمال الأمانة القاضي زيد الشامي ونائب مدير التوجية المعنوي يحيى العاقل ونيابة الأستئناف القاضي محمد عبدالعزيز المراني وعضو الهيئة القانونية للثورة الشعبية القاضي أحمد حسين غوث الدين والقاضي حفظ الدين حفظ الدين الشرفي.

وفي الفعالية رحب مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي بالحاضرين وأشار إلى أن هذه الفعالية تأتي تكريما لتضحيات الشهداء من أقارب النزلاء الذي قدموها رخيصة والتي بدمائهم أفشلت مؤامرات الأعداء وعززت من الصمود.

ونوه باهتمام قائد الثورة السيد عبدالملك بن بدر الدين الحوثي بأسر الشهداء خاصة السجناء وأبنائهم الشهداء وأقاربهم وأسرهم وهذا المعرض الذي يختتم ماهو إلا أجلال لهم .. مبينا أن الشهداء هم أحياء فائزون وهم في أعلى المراتب وهذه الفعالية تأتي تعظيما لمناقبهم وبسالتهم وتضحياتهم وعطائهم.
كما ألقى كلمة المديرية جحاف جحاف الذي أكد في أختتام معرض أقارب نزلاء إصلاحية السجن المركزي بالأمانة أشاد فيها بهذه الفعالية والتجهيز والفقرات التي تحيي الصمود والجهاد حتى من خلف القضبان .. وأن دور النزلاء كبير خاصة الذي قدم أقاربهم قوافل من الشهداء ..

منوها بأن الشعب اليمني اختار منذ بداية العدوان طريق العزة والكرامة والحرية.

تخلل الفعالية بحضور عدد من القيادات الأمنية وأهالي وأسر الشهداء قصائد شعرية وفقرات إنشادية وفقرات للبراع والزوامل التي عبرت جميعها عن عظمة الشهادة ودور الشهداء في حماية الوطن.. ونالت أستحسان جميع الحاضرين.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

الحوثي: الرسالة الإلهية بها الرشد والصلاح وما يقدم كبديل مصدره الطاغوت

  اليمن الحر الاخباري/.. أكد السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي في كلمة له ، اليوم الخميس، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *