الأربعاء , سبتمبر 28 2022
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / قبائل حاشد تندّد بجريمة محاولة اغتيال الدكتور العرجلي وتُمهّل الدولة ساعات لاعتقال الجناة وتحمّلها نتائج وتداعيات أي تراخٍ أو تقاعس في ضبط القتلة

قبائل حاشد تندّد بجريمة محاولة اغتيال الدكتور العرجلي وتُمهّل الدولة ساعات لاعتقال الجناة وتحمّلها نتائج وتداعيات أي تراخٍ أو تقاعس في ضبط القتلة

اليمن الحر الاخباري/ خاص
ندد أبناء قبائل حاشد واستنكروا بشدة جريمة محاولة الاغتيال الجبانة التي استهدفت أحد أبرز رجالاتها وأبنائها الأخيار المناضل الكبير الدكتور/ ناصر بن يحيى العرجلي رئيس حزب اليمن الحر عضو مجلس الشورى من قبل المدعو بندر العسل مدير فرع هيئة الاوقاف بمحافظة اب اليوم الاربعاء والذي أقدم على جريمته النكراء الغادرة بمعية عصابة مسلحة ظهر اليوم بمنطقة دارس شمالي العاصمة صنعاء في وضح النهار قبل أن يلوذوا بالفرار.
وهرع مئات المسلحين من أبناء قبائل حاشد من كل حدب وصوب الى المستشفى السعودي الالماني حيث يتلقى الدكتور العرجلي وشقيقه ردفان العلاج اثر اصابتهما البالغة في الجريمة
وأكد أبناء قبائل حاشد بأن أمام الدولة وأجهزتها الأمنية ساعات فقط لاعتقال الجاني العسل وأفراد عصابته وتقديمهم للعدالة وفي حال أي فشل أو عجز او تقصير من الجهات الرسمية لاداء واجبها الوطني والقانوني فانهم سيكونون في حل من أي تبعات وسيقومون بالاقتصاص بأيديهم من القتلة، اذ انهم معروفون وأماكن سكنهم في صنعاء كما إن زعيمهم مسئول ويشغل منصبا مهما في الدولة من خلال موقعه في ادارة فرع الهيئة العامة للأوقاف بمحافظة إب حيث يمارس الفساد ومصادرة اراضي المواطنين هناك دون وجه حق دون حسيب أو رقيب وعندما تعرض للنقد من قبل الدكتور العرجلي شرع في تنفيذ جريمته .. موضحين بأن الدولة وأجهزتها الأمنية تتحمل كافة الاثار والتداعيات التي قد تنجم عن حدوث أي تقاعس أو تراخ في القبض على الجناة خلال الساعات القليلة القادمة.
وكان الجاني العسل وعصابته أطلقوا وابلا من الرصاص على الدكتور العرجلي بعد نزوله مباشرة من سيارته للقاء الجاني لقاء وديا حسب طلب العسل في اتصاله الأخير بالدكتور العرجلي ما أدى الى اصابته اصابة بليغة وكذلك شقيقه ردفان الذي كان برفقته اثناء ارتكاب الجريمة حيث تم نقلهما الى المستشفى السعودي الالماني.
وكان الجاني العسل قد اتصل للدكتور العرجلي طالبا منه الحديث الودي لكنه باشر وعصابته اطلاق النار بشكل كثيف على الدكتور العرجلي وأخيه ردفان بمجرد نزولهما من السيارة في منطقة دارس بصنعاء قبل أن يلوذوا بالفرار.
وكان الدكتور العرجلي قد وجه انتقادا للجاني العسل على خلفية تورطه في قضايا فساد ومصادرته أراضي خاصة بمواطنين في إب دون وجه حق.
وندد حزب اليمن الحر بالجريمة الغادرة والفعل الجبان والمشين الذي اقدم عليه العسل وعصابته
الى ذلك طالب حزب اليمن الحر في بيان عاجل صدر عنه اليوم أجهزة الأمن سرعة ضبط الجناة وتقديمهم للعدالة لينالوا جزاءهم الرادع محملا الدولة وأجهزتها المسئولية الكاملة إزاء هذه الجريمة النكراء وتبعاتها على السلم والاستقرار والسكينة العامة.
وهرع مئات المواطنين من أبناء قبيلة حاشد ومن انصار ومحبي الدكتور العرجلي من مختلف المحافظات حاملين اسلحتهم الى المستشفى حيث يرقد الدكتور العرجلي وشقيقه ردفان ..مؤكدين على ضرورة تحرّك أجهزة الامن لضبط واعتقال الجناة قبل ان تخرج الامور عن السيطرة.
وعرف الدكتور ناصر بن يحيى العرجلي بمواقفه الشجاعة وانتقاده الجرئ للممارسات الافسادية التي يرتكبها الجاني العسل وأمثاله ممن باتوا يتحكمون في أقوات الناس وأرزاقهم دون وجه حق من خلال مواقعهم في السلطة ومؤسسات الدولة المختلفة وكذلك بمناصرته للمظلومين من أصحاب الحقوق من المواطنين في من محافظة عمران وعموم محافظات الجمهورية إذ صار بيته قبلة لأصحاب المظالم.
واستغرب أبناء قبائل حاشد من اقدام الدولة ومسيرتها الايمانية على تعيين رجل بهذا السلوك الاجرامي في منصب خدمي يهم ملايين المواطنين وكيف يمكن أن يُستأمن على مصالح وأملاك وارواح المواطنين.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

اثر العدوان الاسرائيلي الأخير على جنين.. حركة الجهاد الاسلامي تتعهد بالرد على جرائم الاحتلال في الضفة الغربية

اليمن الحر الاخباري/ متابعات قال الأمين العام لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين زياد النخالة، مساء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.