الجمعة , ديسمبر 3 2021
أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / رئيس”اليمن الحر”يبارك لقائد الثورة وللشعب اليمني انتصارات الجيش واللجان في نهم والجوف ومارب

رئيس”اليمن الحر”يبارك لقائد الثورة وللشعب اليمني انتصارات الجيش واللجان في نهم والجوف ومارب

اليمن الحر الاخباري-خاص

بارك رئيس حزب اليمن الحر عضو مجلس الشورى الدكتور ناصر بن يحي العرجلي الانتصارات العظيمة التي حققها ابطال الجيش واللجان الشعبية على قوى العدوان السعودي الامريكي ومرتزقتم في جبهات نهم والجوف ومأرب وفِي مختلف جبهات وميادين العزة والشرف دفاعا عن الوطن وسيادته..

وعبر الدكتور العرجلي عن تهانيه الصادقة لقائد الثورة الشعبية السيد المجاهد /عبدالملك بدر الدين الحوثي والقيادة السياسية ولكافة ابناء الشعب اليمني وابطال الجيش واللجان على هذا الانجاز العظيم الذي اثلج صدور اليمنيين المعتدى عليهم بغير وجه حق من قبل النظام السعودي وتحالفه المشئوم .
مشيرا إلى أن هذه الانتصارات ستكون صفعة مدوية وفضيحة اخرى تضاف للانتكاسات الكبرى والمذلة التي تمنى بها قوى الارتزاق وتحالف العدوان بقيادة أمريكا والنظام السعودي على أيدي ابطال الجيش واللجان الشعبية في مختلف الجبهات.

موكدا بأنها مؤشر أولي للسقوط الاخير والمدوي الذي ينتظره الطغاة المستكبرين على أيدي ابناء اليمن الشرفاء الذين يدافعون عن ارضهم وحرية واستقلال وطنهم.

واضاف العرجلي بان اليمنيين اثبتوا للعالم باسره بانهم الامة التي لاتٌقهر اوتنكسر مهما بلغت التحديات ومهما كان حجم التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وسيادته وكرامة ابنائه مشيرا الى ان العدوان السعودي الصهيوامريكي يدشن عامه الخامس على الشعب اليمني وهو على في يترنح وفي اسوا حالاته بعد ان انهزم امام شعب اليمن على كل المستويات السياسية والعسكرية والاخلاقية ولم يعد في امكانه الا المكابرة ومحاولات بائسة لاخفاء هزائمه النكراء على مختلف الاصعدة.
ودعا الدكتور العرجلي النظامين السعودي والإماراتي وأسيادهما الى القبول بمبادرات السلام والتخلص من عقدة الغرور والكبر التي ستوردهم موارد التهلكة والهزيمة الساحقة.

وجدد رئيس حزب اليمن الحر الدعوة الى المخدوعين والمغرر بهم من الشخصيات السياسية والقادة العسكريين الى مراجعة حساباتهم والعودة الى الوطن والوقوف صفا واحدا في مواجهة قوى الاستكبار والطامعين في الهيمنة على اليمن وخيراته..
كما دعا أبناء الشعب اليمني الأحرار وفي مقدمتهم القبائل اليمنية إلى مزيد من التلاحم وتوحيد الصف وجمع الكلمة والاستمرار في رفد الجبهات بالرجال والمال حتى تحقيق النصراليماني المؤزر والذي بات اقرب من اي وقت مضى..

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

تضامن بيحان يخطف كأس بطولة الذكرى 54 للاستقلال 30 نوفمبر بركلات الترجيح

اليمن الحرالاخباري/بيحان _رياض الزواحي في مباراه حامية الوطيس تمكن اليوم فريق التضامن بيحان من الفوز …