الجمعة , مارس 29 2024
الرئيسية / أخبار / ضمن المرحلة الخامسة لمشروع السلام السكني..تدشين توزيع عقود التمليك لقطع الأراضي لموظفي وزارة الاتصالات

ضمن المرحلة الخامسة لمشروع السلام السكني..تدشين توزيع عقود التمليك لقطع الأراضي لموظفي وزارة الاتصالات

اليمن الحر الاخباري/ حمدي دوبلة
دشنت مجموعة انطلاقة للاستثمار، اليوم، بصنعاء توزيع عقود التمليك لقطع الأراضي لذوي الدخل المحدود من موظفي القطاع الحكومي ضمن المرحلة الخامسة بمشروع السلام السكني وذلك بالتزامن مع أعياد الثورة اليمنية وذكرى المولد النبوي الشريف.
ويستفيد من المشروع 500 موظف في وزارة الاتصالات وتقنية المعلومات.
ويقول مسئولو مجموعة انطلاقة للاستثمار العقاري بأن هذه الخطوة تاتي ضمن الخطط المرحلية والاهداف الاستراتيجية للمجموعة والرامية الى تحقيق أحلام محدودي الدخل من موظفي القطاع الحكومي بجميع مؤسسات الدولة
وتعد مجموعة انطلاقة احدى أهم الشركات العقارية الرائدة التي أسهمت من خلال مشاريعها السكنية لذوي الدخل المحدود في تخفيف وطأة السكن كما لعبت دورا بالتعاون والتنسيق مع القطاع الحكومي في تجويد وتطوير الخدمات العقارية واقامة مجموعة من من المدن السكنيةالمبنية وفقاللتخطيط العمراني الحديث المتوافق مع أصالة العمارة اليمنية وخصوصيتها الفريدة.
وخلال الاحتفال الذي أقيم في المناسبةأكد نائب رئيس الوزراء لشئون الرؤية الوطنية لبناء الدولة اليمنية الحديثة محمود الجنيد دعم الحكومة لمجموعة انطلاقة وتسهيل أعمالها.. مثمنا جهود المجموعة الوطنية والمجتمعية في سبيل تحقيق التنمية والاستقرار لذوي الدخل المحدود.

وأشار إلى أهمية الاستثمار في العقارات بتوفير أراضي سكنية للفئات الضعيفة من المجتمع وذوي الدخل المحدود.. لافتا إلى أن الحصول على أرض سكنية للمواطنين أصبح من الصعوبات الكبيرة وهو ما حققته هذه المجموعة في ظل حدوث كثير من الإشكالات للجمعيات السكنية الأخرى.

وأوضح الجنيد أن هناك توجهات من الدولة بالتنسيق مع وزارة الأشغال العامة لتوفير مساكن رأسية لتوفير أكبر قدر من المساكن للمواطنين وتقليل الكلفة لإنشاء عمارات سكنية.

فيما أشار مدير مجموعة انطلاقة الاستاذ هائل القاعدي إلى أهمية تجسيد الشراكة بين المجموعة وذوي الدخل المحدود القائمة على الثقة والشفافية والمصداقية.

وأكد حرص مجموعة انطلاقة على تمكين ذوي الدخل المحدود من امتلاك أراضي سكنية يكتمل فيها حلم الموظفين.

وأوضح أن تمليك قطع سكنية يأتي في سبيل التنمية وتحت شعار الرئيس الشهيد صالح الصماد “يد تبني ويد تحمي”.

وألقيت كلمتان عن النقابة العامة للاتصالات والبريد لسامي شبيل، والمستفيدين لمنذر الخرساني عبرت عن تقديرها لجهود مؤسسة انطلاقة في سبيل تمليك أراضي سكنية لمحدودي الدخل.

ولفتت الكلمتان إلى ضرورة التعاون مع محدودي الدخل من الفئات الضعيفة في المجتمع وتوفير مساكن لهم من خلال الشركات والمجموعات والجمعيات السكنية وتسهيل إجراءات التقسيط.

تخلل فعالية التدشين عرض فيلم لمشاريع مجموعة انطلاقة في محافظات الحديدة وحجة وامانة العاصمة واجراء قرعة لتوزيع القطع الأرضية وفق آلية تضمن التوزيع بشفافية وعدالة القاء قصيدة شعرية.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

مجاهدو المقاومة الفلسطينية يهاجمون قوات ودبابات صهيونية بصواريخ وقذائف هاون بمحيط مستشفى الشفاء في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات اشتبكت قوات صهيونية ومقاتلون فلسطينيون عن قرب في محيط مستشفى الشفاء في …