الثلاثاء , أبريل 16 2024
الرئيسية / أخبار / الإصلاحية الإحتياطية بمحافظة صعدة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

الإصلاحية الإحتياطية بمحافظة صعدة تحتفي بذكرى المولد النبوي الشريف

 

اليمن الحر الأخباري/معين حنش
نضمت الإصلاحية الإحتياطية بمحافظة صعدة ،  فعالية ثقافية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبها أزكى الصلاة وأتم التسليم ،، تحت شعار ” فالذين ءامنوا به وعزروه ونصروه واتبعوا النور الذي أُنزل معه أولئك هم المفلحون”.
وفي الفعالية التي حضرها رئيس النيابة العامة القاضي عبدالوهاب الشرفي ،ووكيل النيابة الجزائية القاضي علي أبوطالب ،ومدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة المقدم طلال المغربي أكد مدير الإصلاحية الإحتياطية العقيد عارف جلهم الحباجري، على أن الإحتفاء بذكرى المولد النبوي من شعائر الله التي يجب تعظيمها والشكر المستمر على هذه النعمة العظيمة
وعلى أهمية الاحتفاء بهذه المناسبة العظيمة والعودة إلى نهج النبي صلى الله عليه وآله وسلم، والتعرف عليه من خلال القرآن الكريم.
مشدداً على الاقتداء بالرسول الأعظم والتأسي به في كل المعاملات، مشيرا الى أن هذه المناسبة تمثل رسالة واضحة لأعداء الأمة بالتمسك برسول الله والسير على نهجه بكل ثبات وصمود في مواجهة العدوان والتصدي لمؤامراتهم.
واستعرض العقيد الحباجري جانبا من شخصية ومواقف النبي الأكرم في نشر الرسالة وحرصه الكبير على هداية الأمة.. لافتاً إلى ضرورة التحلي بالوعي والرجوع إلى النبي للتوحد وإصلاح واقع الأمة الإسلامية الذي يرفضه النبي ورسالته.
وأكدا أن محاولات أعداء الأمة طمس الاحتفاء بالمولد النبوي ومحاولتهم تشويه شخص النبي مصيرها الفشل أمام وعي وعزيمة وهمة أبناء اليمن لارتباطهم الوثيق بالرسول الأعظم عليه أفضل الصلاة وأزكى السلام.
كما شدد العقيد الحباجري على ضرورة التمسك بالمنهج المحمدي والتأسي بالرسول الأعظم في كل مناحي الحياة.
وأضاف أنه لابد من مراجعة التاريخ والمعرفة الصحيحة لحياة النبي صلوات الله عليه وآله وجهاده وحرصه الشديد على هداية البشرية.
وأكد على الاستلهام من النبي الأكرم القوة والصبر والعزيمة في مواجهة قوى الشر والباطل وإحباط كل نواياهم الشيطانية.
تخللت الفعالية فقرات شعرية وبرع شعبي عبرت عن المناسبة وأهمية وعظمة الإحتفاء والإبتهاج بالمولد النبوي الشريف.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

البحرية البريطانية تؤكد نجاح “القوات اليمنية باختراق المنظومة الإسرائيلية

  اليمن الحر/متابعات اكدت البحرية البريطانية، الاثنين، نجاح القوات المسلحة اليمنية بتنفيذ هجوم مزدوج بعمق …