أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / “اليمن الحر” يبارك عملية البنيان المرصوص ويعتبرها مؤشر حقيقي لاقتراب موعد النصر اليماني العظيم

“اليمن الحر” يبارك عملية البنيان المرصوص ويعتبرها مؤشر حقيقي لاقتراب موعد النصر اليماني العظيم

 

اليمن الحر الاخباري-خاص

بارك حزب اليمن الحر لقائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وللشعب اليمني عملية البنيان المرصوص التي نفذها ابطال الجيش واللجان الشعبية في جبهات نهم والجوف ومأرب .
واشاد الحزب في بيان له بهذا الإنجاز العظيم لابطال الجيش واللجان في هذه العملية التي احدثت حالة من الذعر والرعب لدى العدو ومرتزقته وأسفرت عن سقوط الالاف منهم مابين قتيل وجريح وأسير واغتنام العديد من الأسلحة المختلفة والاليات العسكرية المتنوعة..
مشيرا الى ان الشعب اليمني ممثلا في قيادته السياسية الحكيمة وابطاله الميامين في الجيش واللجان الشعبية ومن ورائهم الجماهير العريضة سطر اروع ملاحم الصمود والنجاح وبات اليوم من يمتلك زمام المبادرة العسكرية والانتقال المثالي من موقع الدفاع الى الهجوم بعد ان تمكن وبصورة اعجازية من تطوير قدراته العسكرية وبكفاءات وعقول يمنية خالصة وخاصة في مجالات القوة الصاروخية وسلاح الجو المسير وانظمة الدفاع الجوي والتي اصبحت بمثابة الكابوس الذي يضج مضاجع العدو الذي لم يعد بمامن من نيران وجحيم اسلحة الردع اليمانية اينما كان..
واكد حزب اليمن الحر ان عملية البنيان المرصوص تعد مكسبا سياسيا الى جانب كونها مكسبا عسكريا كبيرا لا يقل اهمية بمختلف ابعاده الاستراتيجية والذي سيغير الموازين على تحالف العدوان الذي بات يعيش حالة من التخبط والذهول جراء تلقيه الضربات الحيدرية الموجعة الواحدة تلو الاخرى..
داعيا النظامين السعودي والإماراتي واذنابهم من الخونة لتدارك ماهو قادم من المفاجئات النوعية والجنوح للسلم ووقف العدوان ورفع الحصار.
وحيا حزب اليمن الحر صمود أبطال الجيش واللجان الشعبية الذين سطروا و يسطرون أروع الملاحم في دحر عناصر العدوان والبغي و الإرهاب في مختلف الجبهات .
مؤكدا بان النصر سيكون حليف اليمن وان المستقبل واعد بالخير لليمنيين في ظل تعزيز وتماسك إرادتهم الوطنية وتلاحم صفوفهم لمواجهة التحديات الراهنة بعزيمة قوية تتجاوز التحديات وتحقق الانتصارات

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

ورشة علمية بجامعة المستقبل لإثراء وتقييم برامج. الماجستير في الحاسوب والاتصالات والقانون والاعلام

اليمن الحر الاخباري/ اسكندر المريسي أكد الدكتور غالب القانص وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع الشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *