الرئيسية / أخبار / حملة تبرعات بالدم بمستشفى زايد للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة

حملة تبرعات بالدم بمستشفى زايد للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة

 

اليمن الحر الاخباري/..

نظم مستشفى زايد للأمومة والطفولة بأمانة العاصمة والمركز الوطني لنقل الدم اليوم حملة التبرع بالدم بالتعاون والتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالأمانة.

وأكد مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالأمانة الدكتور مطهر المروني أن الحملة تهدف إلى تزويد المستشفى والمركز الوطني للدم وبقية المستشفيات بالدم بالشكل الكافي.

وأشاد بتفاعل المواطنين ومنتسبي موظفي مستشفى زايد مع الحملة والتي تجسد حرصهم على المساهمة في هذا العمل الإنساني لإنقاذ حياة المرضى وجرحى العدوان .

من جانبه أوضح مدير المستشفى الدكتور رياض الشامي أن حملة التبرعات بالدم تأتي في إطار رفد المركز الوطني لنقل الدم والمستشفى بجميع فصائل الدم خاصة النادرة منها.

وأشار إلى أهميه الحملة للمستشفى كونه يقع في الأطراف الشمالية لأمانة العاصمة ما يستدعي السرعية في نقل الدم لكثير من الحالات الطارئة، مثمناً جهود مدير مكتب الصحة العامة والسكان بالأمانة وقيادة المركز الوطني لنقل الدم.

فيما أكد المدير الفني للمركز الوطني الدكتور عدنان الحكيمي أن الحملة تهدف إلى توفير الدم للمواطنين المرضى وجرحى العدوان بالشكل الكافي، إضافة إلى حملة توعوية بأهمية التبرع بالدم.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

شكرا ثورات الربيع العربي !!

  محمد العزيزي نعم. . و ألف نعم لمنجزات ثورات الربيع العربي و لأهدافها و …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *