أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / حزب اليمن الحر يدين جريمة العدوان في الجوف ويؤكد بان دماء الشهداء لن تذهب هدرا

حزب اليمن الحر يدين جريمة العدوان في الجوف ويؤكد بان دماء الشهداء لن تذهب هدرا

 

اليمن الحرالاخباري/خاص

ادان حزب اليمن الحر الجريمة المروعة التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الامريكي امس بقصفه تجمعا للمواطنين الأبرياء في مديرية المصلوب بمحافظة الجوف وراح ضحيتها ٤٠ شهيدا وجريحا معظمهم من الأطفال والنساء في حصيلة أولية .
وقال حزب اليمن الحر في بيان صادر عنه بان الجرائم الوحشية التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الامريصهيوني بحق الابرياء من ابناء الشعب اليمني تجاوزت كل الخطوط الحمراء..وباتت تاخذ طابع الابادة الجماعية في ابشع صورها وامام مراى ومسمع من العالم كله.
واشار حزب اليمن الحر في بيانه الى ان المجازر شبه اليومية التي يرتكبها العدوان بحق اليمنيين تثبت مجددا حجم الكراهية والبغضاء التي يكنُها المعتدين على الشعب اليمني وعلى الارض والانسان.
واضاف البيان بان الانتهاكات السافرة لكل القوانين والمواثيق والاعراف والتعاليم الدينية والانسانية من قبل العدوان اصبحت وستبقى وصمة عار في جبين الانسانية ومنظماتها الدولية الكبرى التي لطالما تغنت ورفعت شعارات المدنية واحترام الحياة الانسانية لكنها باتت خرساء ازاء هذه الفظائع اليومية لالة القتل السعودية التي تفتك بالمدنيين بكل وحشية وقسوة دون ان تحرك مشاهد اشلاء الاطفال والنساء اي احساس في هذا العالم ..موضحا بان هذا الصمت المريب والمخزي من قبل المجتمع الدولي شجع المجرمين والقتلة في تحالف العدوان للتمادي في ازهاق ارواح اليمنيين وسفك دمائهم وارتكاب جرائم الحرب والابادة الجماعية بحق هذا الشعب المسالم.
واضاف “حزب اليمن الحر” بان انهار الدماء التي تنزف من الجسد اليمني لن تكسر ارادة هذا الشعب العظيم كما يتوهم الاعداء بل ستزيده صمودا وثباتا وتمسكا بحقه في الحياة ومواجهة قوى الشر والطغيان والاستكبار العالمي بكل عزة واباء وستعزز من ايمانه بعدالة قضيته والمضي قدما في مسيرة التضحية والاباء حتى كسر انوف المستكبرين والاقتصاص لدماء وارواح الشهداء من القتلة والسفاحين.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

في كلمته بمناسبة المولد الشريف..الدكتور العرجلي يهنئ السيد القائد وجماهير الشعب اليمني ويؤكد اهمية تجسيد اخلاق الرسول الاعظم في مواجهة التحديات

  اليمن الحر الاخباري /خاص وجه رئيس حزب اليمن الحر عضو مجلس الشورى الدكتور ناصر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *