الثلاثاء , نوفمبر 29 2022
الرئيسية / أخبار / وسط تنديد بالانفلات الأمني بعدن .. تشييع فتاة التواهي.. وسقوط جرحى في مواجهات داخل معسكر للمرتزقة بسقطرى

وسط تنديد بالانفلات الأمني بعدن .. تشييع فتاة التواهي.. وسقوط جرحى في مواجهات داخل معسكر للمرتزقة بسقطرى

اليمن الحر الاخباري/ متابعات
اندلعت مواجهات مسلحة اليوم الأربعاء، بين الفصائل المسلحة الممولة من الإمارات في أرخبيل سقطرى اليمنية المحتلة.
وذكرت مصادر إعلامية، أن المواجهات وقعت بين عناصر من “الدعم والاسناد”، الممولة من الإمارات بمدينة حديبو عاصمة سقطرى، إثر رفضها الانتشار بصحبة قوات إماراتية في الجزيرة.
وبينت أن القوات الإماراتية وجهت قيادة ما يسمى “لواء الدعم والاسناد”، بطرد العناصر التي وصفت بـ”المتمردة”، من المعسكر، تطور الأمر إلى الرفض واندلاع المواجهات التي سقط على إثرها جريحين على الأقل، دون ذكر أي تفاصيل أخرى.

من جهة أخرى شيع العشرات عصر اليوم الأربعاء جثمان فتاة التواهي التي تعرضت للاختطاف والقتل في مدينة عدن الخاضعة لمليشيا “الانتقالي الجنوبي” الممولة من الإمارات.
وأفادت مصادر محلية بالمدينة أن أبناء التواهي شيعوا الفتاة مها مدهش إلى مقبرة الرضوان بحي عبدالقوي، وسط حالة من الاستياء والتنديد بالفوضى الأمنية التي تعصف بالمدينة.
ادوات الجريمة
وأكدت أن دفن الفتاة جاء عقب عقد أولى جلسات المتهم باختطاف واغتصاب فتاة التواهي وقتلها ودفنها في بدروم منزل مجاور لأسرتها من قبل الجاني “ح. م. ع” الملقب “البنجاني”، مبينة أن المتهم بقتل الفتاة طالب المحكمة بإصدار حكم لإعدامه وسط ساحة عامة، إحساسا منه بالذنب.
تقرير الطب الشرعي
وكشف تقرير الطبيب الشرعي، أن الفتاة لم تتعرض للاغتصاب بعد اختطافها بسبب مقاومتها للمتهم، الذي هشم رأسها بعدد من أدوات الجريمة المضبوطة.
وانتشرت جرائم اختطاف النساء والفتيات في مدينة عدن منذ سيطرة قوات التحالف على المدينة منتصف العام 2015م، بحق المئات من الضحايا.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

سقوط ضحايا إثر توسّع المواجهات الدامية بين فصائل الاحتلال الاماراتي بعدن

اليمن الحر الاخباري/ متابعات توسعت رقعة الإشتباكات المتبادلة، اليوم الثلاثاء، بين فصائل المجلس الإنتقالي التابع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *