أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / عدن تغرق وسط اشتباكات مسلحة دموية وموجة نزوح كبيرة من الشيخ عثمان

عدن تغرق وسط اشتباكات مسلحة دموية وموجة نزوح كبيرة من الشيخ عثمان

اليمن الحر الاخباري -متابعات
اندلعت اشتباكات مسلحة في مدينة عدن المحتلة اليوم جراء حملة اقتحامات ومداهمات واسعة تشنهامجددا مليشيا الإمارات الانفصالية لعدد من المنازل واعتقال المواطنين من داخلها ومن شوارع المديرية.

وأوضحت مصادر محلية بعدن بأن الوضع في مديرية الشيخ عثمان على وشك الانفجار بشكل أوسع ، نتيجة لحملة المداهمات التي تتواصل حتى كتابة الخبر وعلى نطاق واسع في المديرية.
وذكرت مصادر محلية أن جولة السفينة وشارع التسعين بعدن يشهدان اشتباكات بالأسلحة النارية ، بين عناصر مسلحة وبين ابناء منطقة المحاريق الذين تصدوا لحملة اقتحام منازلهم من قبل الطرف الأول. مشيرة إلى وقوع عدد من القتلى والجرحى في الاشتباكات .

وأكدت المصادر بأن مليشيا الإمارات أعتقلت حتى اللحظة أكثر من 145 مواطناً من أبناء المحاريق بمديرية الشيخ عثمان ووضعتهم في سجون شرطة الشيخ عثمان ودار سعد القديمة والجديدة والممدارة، كما قطعت الخط الرابط بين جولة السفينة ومديرية دار سعد ذهابا وايابا .
وتنفذ مليشيات مايسمى المجلس الانتقالي الجنوبي الانفصالي والمدعوم اماراتيا والتي تسيطر على عدن مابين فترة واخرى حملات عنف واعتقالات ضد المواطنين في عدن كماتقوم بترحيل قسري لابناء المحافظات الشمالية المقيمين في عدن.

وأضافت المصادر بأن عشرات الأسر نزحت من مديرية الشيخ عثمان، بسبب الاقتحامات والاعتقالات والاشتباكات التي تشهدها المديرية.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

اختتام الورشة التعريفية الخاصة بمشروع دعم الاحتياجات الانسانية والنفسية والقانونية للمحتجزات

  اليمن الحرالاخباري /معين حنش _أختتمت مؤسسة السجين الوطنية اليوم بمصلحة التاهيل والأصلاح بالعاصمة صنعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *