الرئيسية / أخبار / منح رئيس مجلس النواب اليمني جائزة العربة الذهبية الروسية ٢٠٢٠م

منح رئيس مجلس النواب اليمني جائزة العربة الذهبية الروسية ٢٠٢٠م

 

اليمن الحر الاخباري -صنعاء
أعلن السيد ألبرت زوكاف. مؤسس جائزة العربة الذهبية ( ٢٠٠٥ – ٢٠٢٠م ) عن منح أول جائزة للعربة الذهبية لهذا العام في اليمن، للشيخ/ يحيى علي الراعي. رئيس مجلس النواب اليمني.

وتم منح الجائزة الدولية التي تمثل أوسكار النقل العالمي، تعبيرا عن الدور البرلماني الشجاع الذي قدمه الراعي في حماية دولة المؤسسات التي دافعت عن بنية النقل خاصة، وتعبيرا عن المناصرة لمظلومية اليمن وحقها في الدفاع عن حقها في التنمية والنقل الإستراتيجي، وتأكيدا على الدور المعول على البرلمان اليمني في تقنين التشريعات اللازمة لتطوير النقل لإحياء طريق اللبان اليمني القديم وإقترانه بطريق الحرير الجديد والجسر البري الأوراسيوي الجديد..

وقد عبر المستشار/ الدكتور. فؤاد الغفاري. ممثل مؤسسة العربة الذهبية الروسية في اليمن & الحاصل على جائزة العربة الذهبية للعام ٢٠١٩م، أن إعلان جائزة العربة الذهبية الروسية لهذا العام للمناضل الدكتور/ يحيى علي الراعي. رئيس مجلس النواب اليمني، والتي من المزمع إستلامها في البرلمان الأوروبي في نوفمبر القادم مع إحتفال مؤسسة العربة الذهبية بالذكرى الخامسة عشر لتأسيسها، يمثل إنتصار برلماني لليمن بالتزامن مع الذكرى الخامسة للصمود في وجه العدوان الغاشم، كما يؤكد تضامن دولي للعام الثاني على التوالي من مؤسسة العربة الذهبية الروسية مع مؤسسات الجمهورية اليمنية وتحديدا هذا العام عبر إختيار رئيس السلطة التشريعية في دورة رئاسة روسيا الإتحادية لبريكس ٢٠٢٠ & ومنظمة شانجهاي للتعاون العسكرية، مؤكدا على التقدير الرسمي والشعبي لمواقف مؤسسة العربة الذهبية الواثقة في قضية اليمن الحر والمستقل..

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

انهاء قضية قتل بين أسرتين من مديرية عتمة بذمار ومديرية ارحب محافظة صنعاء

  اليمن الحرالاخباري/تغطية / محمد عبده سنان نجحت جهود رسمية و قبلية في إنهاء قضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *