الرئيسية / أخبار / الكشف عن حقيقة اصابة رونالدو بكوروناوميسي يوجه رسالة للعالم حول الوباء

الكشف عن حقيقة اصابة رونالدو بكوروناوميسي يوجه رسالة للعالم حول الوباء

اليمن الحر الاخباري-متابعات
يخضع نجم كرة القدم العالمي الشهير كريستيانو رونالدو وأسرته حاليا للعزل الصحي في اقليم ماديراالبرتغالي مسقط راس لاعب نادي يوفنتوس الايطالي فيماعبر النجم الارجتيني الشهير ليونيل ميسي في رسالته الى العالم حول الوباء عن القلق ازاء انتشار الفيروس وماتسبب به من اضرار لنجوم واوضاع كرة القدم حول العالم
وذكرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية أن رونالدو سيبقى في بلاده الى اجل غير مسمى في ظل الأزمة التي تشهدها إيطاليا بسبب انتشار العدوى.
وكشف ميجيل ألبوكيرك رئيس حكومة إقليم ماديرا البرتغالي، حقيقة إصابة النجم كريستيانو رونالدو لاعب يوفنتوس، بفيروس كورونا المستجد.

وأكد ألبوكيرك أن كريستيانو لم يصب بالعدوى، التي اخترقت صفوف فريق يوفنتوس عن طريق زميله دانيلي روجاني.

وأثيرت شائعات حول إصابة رونالدو بفيروس كورونا عقب الإعلان عن إصابة زميله بفريق يوفنتوس، دانيلي روجاني، بالفيروس وما تردد أيضا عن انتقال العدوى لباولو ديبالا.

وأعلن يوفنتوس أن 121 شخصا من العاملين في النادي وكذلك اللاعبين يخضعون للعزل الصحي.

وكان رونالدو قد سافر إلى ماديرا لزيارة والدته التي كانت تعاني مؤخرا من أزمة صحية، وبات من الصعب الآن عودته إلى إيطاليا في ظل القيود الصارمة المفروضة على الرحلات بسبب فيروس كورونا الذي انتشر في عدة دول أوروبية على رأسها إيطاليا.

وتردد أن رونالدو أصيب بفيروس كورونا، لكن ألبوكيرك رئيس الحكومة الإقليمية نفى الأمر، كما أكد وزير الصحة الإقليمي بيدرو راموس قائلا “اللاعب وعائلته لا تظهر عليهم أي أعراض
من جهة اخرى وجه النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي هداف برشلونة الإسباني، رسالة خاصةالى الجماهير الرياضية حول العالم وسط تصاعد أزمة فيروس “كورونا” المتجدد والذي طال عالم الرياضة وأوقف أغلب أنشطة كرة القدم حول العالم.

وكتب ميسي عبر حسابه على “إنستغرام”: إنها فترة معقدة بالنسبة للجميع، نعيش وضعا قلقا بشأن ما يحدث، ونريد أن نساعد من خلال وضع أنفسنا محل من يعانون من وضع أسوأ سواء كان المرض أثر عليهم بشكل مباشر أو على عائلاتهم أو أصدقائهم، يجب أن تأتي الصحة أولًا ودائمًا، هي لحظة استثنائية وعلينا اتباع تعليمات وإرشادات كل من منظمات الصحة والسلطات العامة، بهذه الطريقة فقط يمكننا محاربة الفيروس بشكلٍ فعال”.

وأضاف ميسي: حان الوقت لتحمل المسؤولية والبقاء في المنزل، علاوة على ذلك، هي لحظة مثالية لا يمكنك الحصول عليها دائمًا للاستمتاع بها رفقة أحبائك، أرسل هذه الرسالة الآن وقل حان الوقت لتحمل المسؤولية والبقاء في المنزل، إنه الوقت المثالي للاستمتاع مع عائلتك، عناق كبير وآمل أن نتمكن من تغيير هذا الوضع في أقرب وقت ممكن.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

فتح باب المنافسة على المقاعد المجانية في الجامعات اليمنية

اليمن الحر الاخباري/صنعاء أعلنت لجنة المقاعد المجانية بوزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن فتح باب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *