أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / التمويلات الأصغر وشركة النجم للتحويلات المالية في ورشة بصنعاء بحير:لدينا فروع في اهم سبع دول بالعالم

التمويلات الأصغر وشركة النجم للتحويلات المالية في ورشة بصنعاء بحير:لدينا فروع في اهم سبع دول بالعالم

 

اليمن الحرالاخباري-صنعاء/إسكندر المريسي
أوضح رشاد بحير رئيس مجلس إدارة شركة النجم بلاس للصرافة والتحويلات بأن تأسيس الشركة كانت عبارة عن فكرة لربط كل وكلاء الصرافة والتحويلات وفروع شركة النجم لتقديم خدمة مالية وتحويلات لكل المواطنين اليمنيين .
وأكد رجل الأعمال رشاد بحير أن الثقة والسرعة والإنتشار كانت السبب وراء وصول خدمة الشركة ( النجم بلاس) لكل قرى ومديريات الجمهورية .
من جهته أشار محمد بحير المدير التنفيذي لشركة النجم للتحويلات المالية في ورشة العمل التعريفية بخدمات النجم بالتعاون مع شركة ( شو آي كان) الى ان الشركه تسعى للشراكة مع أصحاب المشاريع التنموية الصغيرة والتمويل الاصغر. بهدف الدفع بعجلة التنمية في الوطن وتحقيق نمو حقيقي في ظل الظروف التي يمر بها الوطن .
وكشف المدير التنفيذي لشبكه النجم بأن الشركة لها فروع رئيسية في سبع دول في العالم ومعتمدة من قبل البنوك المركزيةووزارة الخارجية لتلك الدول وهي جيبوتي وبريطانيا ونيويورك والإمارات والصين وأعتبر محمد بحي خدمة التحويلات المصرفية من الخارج الى الداخل تعد مهمة وطنية وتنموية وإستثمارية وبنفس الوقت خدمه لكل أبناء الوطن.
وأوضحت الأخت زعفران المهنا المدير التنفيذي لشركة شو أي كان بأن اقامه ورشة العمل التعارفية بين شركات المال والتحويلات والصرافة والمشاريع الصغيرة مهمة جدا لبناء وتنمية الاقتصاد الوطني وتعزيز الشراكةبين هذه الاطراف.
ولفتت الى إن الوطن بحاجة الى إظهار وتشجيع المشاريع الصغيرة لتكون مشاريع عملاقة في المستقبل ومنها امتصاص البطالة وتشغيل الشباب .
وخلال الورشة دارت نقاشات ومداخلات أكدت جميعها على تظافر الجهود بين المؤسسات المالية ورؤس الاموال الصغيرة بهدف توسيع الأستثمار وقاطرة التنمية الاقتصادية لليمن .
وأختتم الحفل توزيع الشهادات التقديرية على المشاركين في الورشة .

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

اختتام الورشة التعريفية الخاصة بمشروع دعم الاحتياجات الانسانية والنفسية والقانونية للمحتجزات

  اليمن الحرالاخباري /معين حنش _أختتمت مؤسسة السجين الوطنية اليوم بمصلحة التاهيل والأصلاح بالعاصمة صنعاء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *