الجمعة , أبريل 19 2024
الرئيسية / أخبار / المؤيد يتفقد أوضاع الاصلاحية الاحتياطية بمحافظة إب واصلاحية ذمار المركزية ويشيد بالخدمات والاداء فيهما

المؤيد يتفقد أوضاع الاصلاحية الاحتياطية بمحافظة إب واصلاحية ذمار المركزية ويشيد بالخدمات والاداء فيهما

 

اليمن الحر الأخباري/ معين حنش
تفقد اليوم رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء عبدالحميد إسماعيل المؤيد ومعه مدير الإصلاحية المركزية بالمحافظة العقيد رضوان سنان أوضاع الاصلاحية ا٠لاحتياطية ونزلاءها بمحافظة إب.
وخلال الزيارة أطلع رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح والذي كان باستقباله مدير الإصلاحية الاحتياطية بمحافظة إب المقدم محمد عبدالله الذاري الاقسام والعنابر والمرافق الخاصة بإيواء النزلاء.
وأشاد اللواء الركن عبدالحميد المؤيد بمستوى الاداء في العمل وجميع الخدمات المقدمة للسجناء وما وصلت إليه من تحولات على أرض الواقع .. مثمنا الجهود الجبارة التي يبذلها مدير الاصلاحية الاحتياطية والعاملين والتي احدثت نقلة نوعية على مستوى تحسين الاداء للافضل.
بعد ذلك تفقد رئيس المصلحة أوضاع النزلاء في العديد من الاقسام والعنابر وأطلع على مستوى الرعاية والاهتمام الذي تقدم لهم من قبل إدارة الاصلاحية والتي عملت إدارة الاصلاحية على الاهتمام بها وتطوير الخدمات المقدمة للنزلاء في جميع النواحي.
من جانبه ثمن مدير الاصلاحية الاحتياطية بمحافظة إب المقدم محمد عبدالله الذاري زيارة رئيس المصلحة واهتماماته الحثيثة ورعايته وتفقده الدائم لأوضاع الاصلاحية الاحتياطية ونزلائها ولجميع الاصلاحيات المركزية والاحتياطية في جميع المحافظات .. وتوجيهاته الخاصة بضرورة توفير الاحتياجات المطلوبة التي من شانها الارتقاء بالعمل مستقبلا في كافة النواحي.
من جانب آخر تفقد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد اسماعيل المؤيد اليوم أوضاع الإصلاحية المركزية بمحافظة ذمار وكان في استقباله مدير الاصلاحية المقدم محمد الغرباني ونائبه الرائد مجاهد العمدي ومدير الشؤون المالية بالإصلاحية النقيب محمد الشخظه.
وفي الزيارة أطلع رئيس المصلحة على أوضاع الاصلاحية ونزلائها واعمال إدارة الإصلاحية المركزية بمحافظة ذمار وما تقدمه من خدمات للنزلاء خاصة الانشطة التي تعمل عليها لتأهيل النزلاء مهنيا .. مشيدا بالأداء في العمل والخدمات التي تقدم للنزلاء في كافة النواحي .. وثمنت ادارة الاصلاحية زيارة رئيس المصلحة واهتمامه الدائم لأوضاع الاصلاحية ونزلاءها.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

السيد القائد: الموقف الرسمي العربي من فلسطين تصدر دائرة الخذلان والسعودية والإمارات ساهما في خدمة العدو الصهيوني

اليمن الحر الاخباري/متابعات أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن النظام السعودي ومعه الإماراتي قدموا …