الخميس , يوليو 25 2024
الرئيسية / أخبار / مدير فرع جهاز المفتش العام بمصلحة التأهيل يتفقد نزلاء الإصلاحية المركزية بمحافظة تعز

مدير فرع جهاز المفتش العام بمصلحة التأهيل يتفقد نزلاء الإصلاحية المركزية بمحافظة تعز

 

اليمن الحر الأخباري/ معين حنش
تفقد مدير فرع جهاز المفتش العام بمصلحة التأهيل والإصلاح العقيد عبدالعزيز البهكلي اليوم، على أوضاع نزلاء الإصلاحية المركزية بمحافظة تعز للاطلاع على سير العمل بالإصلاحية والوقوف على معالجة بعض الاختلالات وتقييم العمل بهدف الارتقاء بالعمل إلى الافضل وتحسين أوضاع النزلاء وتحسين الأداء الأداري ومعالجة أوجه القصور وتلافيها.
وخلال الزيارة استمع مدير فرع جهاز المفتش العام بمصلحة التأهيل من مدير الاصلاحية المركزية بمحافظة تعز العقيد عبدالحكيم نجاد ، إلى شرح عن الرعاية والخدمات المقدمة للنزلاء والانشطة التي تقدم لهم في جميع الجوانب.
وأوضح العقيد البهكلي أن هدف الزيارة هو الاطلاع على أوضاع النزلاء واحتياجاتهم والذي يأتي في إطار تصحيح المسار الأمني واصلاح العمل وفقا لخطة جهاز المفتش العام بوزارة الداخلية وبحسب توجيهات رئيس مصلحة التأهيل والاصلاح في ضرورة تنفيذ العديد من النزول الميداني الى الاصلاحيات للاهتمام بنزلاء الإصلاحيات والاستماع إليهم وإنصاف المظلومين.
وأكد أن هذه الزيارة ستتبعها زيارات مفاجئة لجميع الاصلاحيات المركزية والسجون الاحتياطية عبر النزول الميداني الذي يهدف إلى العمل على تسريع وحلحلة قضايا الموقوفين على أسس سليمة، وتقييم مستوى كفاءة العاملين ومعاقبة المخالفين.
واستمع العقيد البهكلي إلى شكاوى عدد من النزلاء .. وشدد على سرعة إنجاز القضايا رهن التحقيق التي على ذمتها سجناء، والالتزام بالمدة القانونية للحبس.
وأكد مدير فرع جهاز المفتش العام بمصلحة التأهيل على أهمية الارتقاء بواقع النزلاء في الجانب الثقافي لإصلاح نفوسهم .. وحث جميع العاملين على تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد والتعامل مع الموقوفين بإحسان.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

تحليل..دلالات وأبعاد الهجوم اليمني على تل أبيب!

د.نجيب علي مناع* شكّل الهجوم اليمني على مدينة تل أبيب “يافا الفلسطينية” المحتلة – باستخدام …