الإثنين , أبريل 15 2024
الرئيسية / أخبار / بحضور وزير الداخلية.. اتحاد الشرطة الرياضي يدشن بطولة الهوية الإيمانية لكرة الطائرة

بحضور وزير الداخلية.. اتحاد الشرطة الرياضي يدشن بطولة الهوية الإيمانية لكرة الطائرة

 

اليمن الحر الٱخباري/ معين حنش
دشن اتحاد الشرطة الرياضي، اليوم، بطولة الهوية الإيمانية لكرة الطائرة، بمشاركة 14 وحدة من وحدات وزارة الداخلية.
وفي فعالية التدشين بارك وزير الداخلية اللواء عبد الكريم أمير الدين الحوثي للمشاركين إقامة هذه البطولة التي تأتي تزامنا مع احتفاء الشعب اليمني بذكرى جمعة رجب كمحطة فارقة في التاريخ اليمني رسمت هويته الإيمانية، ليكون الشعب الذي شرفه رسول الله صلى الله عليه وعلى آلة وسلم بوسام ” الإيمان يمان والحكمة يمانية”.
وأكد وزير الداخلية أهمية الاستمرار في إقامة الأنشطة الرياضية كوسيلة للبناء البدني لمنتسبي وزارة الداخلية توازيا مع البناء المعرفي والمهني.
وحث اللواء عبد الكريم الحوثي المشاركين في البطولة على بذل الجهود لإنجاحها، مؤكداً دعم وزارة الداخلية لهذه البطولة وغيرها من الأنشطة التي يقيمها اتحاد الشرطة الرياضي.
وخلال التدشين بحضور نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى، ووكيل وزارة الشباب والرياضة الأستاذ علي حسين هضبان؛ شكر مدير اتحاد الشرطة الرياضي العميد عبدالرحمن المؤيد معالي وزير الداخلية على رعايته ودعمه للأنشطة الرياضية التي يقيمها الاتحاد.
وأشار العميد عبد الرحمن المؤيد إلى أن اختيار هذا الاسم للبطولة يأتي في سياق تعزيز مصطلح الهوية اليمنية الإيمانية في وجدان أبناء الشعب اليمني عبر مختلف الأنشطة والفعاليات، وذلك بناءً على توصيات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله، وقيادة وزارة الداخلية.
وأوضح أن بطولة كرة الطائرة تقام بمشاركة 126 مشاركا من منتسبي 14 وحدة من وحدات وزارة الداخلية.
ودُشّنت البطولة التي تقام في مقر اتحاد الشرطة الرياضي بأمانة العاصمة بحضور مدير عام التدريب والتوجيه العميد عبدالرحمن الحمران، ومدير عام الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل ومدير عام المخدرات العميد أكرم عامر، ومدير مدرسة الشرطة العميد عبدالمجيد ساتر، وعدد من ضباط اتحاد ونادي الشرطة الرياضي.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

هيئة الزكاة.. بين زحمة مكاتب البريد واختفاء كسوة العيد وذوبان المطبخ الخيري!!

احمد الشاوش* رغم ماتقدمه الهيئة العامة للزكاة للفقراء والمساكين والامراض والغارمين وغيرهم من أموال نقدية …