الجمعة , أبريل 19 2024
الرئيسية / أخبار / ابناء سادة ريام في رداع يعزون في وفاة الشيخ علي السماوي

ابناء سادة ريام في رداع يعزون في وفاة الشيخ علي السماوي

اليمن الحرالاخباري/
بعث ابناء سادة ريام بمديريةرداع محافظة البيضاء عنهم رئيس التلاحم القبلي الشيخ عبده حسين صالح الريامي برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ علي عبدالرحمن السماوي الذي وافته المنية بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني الخلاق.
وأشاد ابناء ريام في برقية العزاء التي بعثوها إلى شقيقه الشيخ خالد عبدالرحمان السماوي وكافة ال السماوي بمناقب الفقيد وأدواره الوطنية في تعزيز القيم الاجتماعية والأعراف القبلية الأصيلة وإصلاح ذات البين.
وقالوا في بيان النعي بأن الفقيد الشيخ السماوي كان مثالًا للنزاهة والمصداقية وقول الحق لا يخشى لومة لائم في احقاق الحق وانصاف المظلوم..ناهيك عن مواقف الفقيد التي كانت مشهودة وفاعلة في مجابهة التحديات والانتصار للوطن ضد كل الاعداء والمؤامرات.

وأكد سادة ريام بأن الوطن خسر برحيل الشيخ السماوي أحد الشخصيات الوطنية والاجتماعية البارزة والمعروفة بمواقفها المشرفة في مختلف المراحل والظروف التي سخرت طاقاتها لخدمة الناس وإصلاح ذات البين وتكريس عوامل الاستقرار في محيطه الاجتماعي.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ..

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

السيد القائد: الموقف الرسمي العربي من فلسطين تصدر دائرة الخذلان والسعودية والإمارات ساهما في خدمة العدو الصهيوني

اليمن الحر الاخباري/متابعات أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن النظام السعودي ومعه الإماراتي قدموا …