أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / نقابة محطات توليد الكهرباء الخاصة تستنكر قرارات وزارة الكهرباء بشأن سعر التعرفة وتحّذر من إيقاف خدمة التيار

نقابة محطات توليد الكهرباء الخاصة تستنكر قرارات وزارة الكهرباء بشأن سعر التعرفة وتحّذر من إيقاف خدمة التيار

اليمن الحر الإخباري /..

استنكرت النقابة العامة لمحطات توليد وتوزيع الكهرباء الخاصة بالجمهورية القرارات الصادرة عن وزارة الكهرباء بشأن تخفيض تعرفة الكيلو والاشتراك الشهري والتي سيترتب عليها الكثير من الاضرار بالمستثمرين في مجال الطاقة.
ووصفت النقابة في بيان صادر عنها أمس الخميس، هذه القرارات بالمزاجية والتخبط غير المسؤول في التعامل مع المستثمرين دون مراعاة للخسائر الفادحة التي قد تلحق بهم وتودي الى انهيار وتوقف خدمة الكهرباء.
وحّملت النقابة وزير الكهرباء والمؤسسة المسؤولية الكاملة ازاء ما يترتب عن هذه القرارات المجحفة والمخالفة لمحاضر الوزارة المتفق عليها مسبقا مع القطاع الخاص.
وطالبت النقابة في بيانها إلغاء ما جاء في قرارات الوزارة الأخيرة ..مؤكدة على عدم القبول بما جاء فيه والتمسك والالتزام بكل الاتفاقيات والمحاضر السابقة الموقعة بين اصحاب المحطات والوزارة والمؤسسة.

كما طالبت بإيقاف الحملات الأمنية من قبل الوزارة وممارسة التعسفات على الملاك وإغلاق المحطات بدون أي مسوغ قانوني.
وناشدت رئيس المجلس السياسي الأعلى المشير مهدي المشاط ورئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور بالأخذ بعين الاعتبار لقضيتهم وحمايتهم والتوجيه بإيقاف هذه القرارات التعسفية المجحفة ، وإلزام الوزارة بتنفيذ محاضرها المتفق عليها مسبقًا ..
داعية الى إحالة من قاموا بالاعتداء على المحطات وقطع الكابلات الى النيابة وإيقاف حملات التشهير الإعلامي التي تصب في صالح بعض المتنفذين والفاسدين في الوزارة والمؤسسة
وأكدت النقابة اضطرارها في حال استمرار هذه التعسفات وعدم الاستجابة لمطالبها المشروعة الى إيقاف الجبايات والعوائد الشهرية، التي تدفعها للوزارة واطفاء الإنارة المجانية للشوارع والمؤسسات ، والبدء بأضراب جزئي وإطفاء محطات الكهرباء ومواصلة الخطوات التصعيدية التي كفلها الدستور والقانون.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

ورشة علمية بجامعة المستقبل لإثراء وتقييم برامج. الماجستير في الحاسوب والاتصالات والقانون والاعلام

اليمن الحر الاخباري/ اسكندر المريسي أكد الدكتور غالب القانص وكيل وزارة التعليم العالي لقطاع الشؤون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *