الأحد , يونيو 23 2024
الرئيسية / أخبار / وسام البريكس الذهبي لرئيس الإتحاد العربي للقبائل تقديرا لدوره في توحيد الجهود لمكافحة كورونا

وسام البريكس الذهبي لرئيس الإتحاد العربي للقبائل تقديرا لدوره في توحيد الجهود لمكافحة كورونا

اليمن الحر الاخباري -خاص

بعث المستشار/الدكتور/ فؤاد الغفاري رئيس برلمان شباب البريكس ممثل التكتل العالمي لمشاريع بريكس الإستراتيجية في اليمن، ببرقية تهنئة إلى الشيخ/ حسين آل علي. رئيس الإتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية، بمناسبة شهر رمضان المبارك مؤكدا على ما ذهب له رئيس الإتحاد بأن هذا الشهر الفضيل تتوحد فيه المشاعر وتتعزز فيه رسالة القوة في الوحدة العربية والإنسانية وتحديدا ضد وباء كورونا، العدو غير المرئي الذي يتهدد البشرية اليوم…

وتناول الدكتور الغفاري بهذه المناسبة بحث فرص التعاون والتنسيق بين برلمان شباب البريكس للتنمية اليمنية مع الإتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية، وتحديدا في حضور ودور شيوخ القبائل عربيا في التنمية بطريقة بريكس للإنتاج الذاتي والعيش المشترك وجهود التنسيق مع القبائل اليمنية بإعتبار التنمية بحاجة لكل جهود أبنائها وأيضا لمصلحة كل مكونات المجتمع والمعمورة من التنمية الحقيقية والمستدامة..
وقد بعث المستشار الغفاري بهذه المناسبة بالوسام اليمني والدولي المعروف بوسام البريكس الذهبي للأخ المناضل الشيخ حسين آل علي. رئيس الإتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية، تعبيرا عن الشكر لجهود الشيخ آل علي والإتحاد العربي للقبائل عبر مبادرتهم الصادقة للسلام في اليمن وتأكيدا على فرص التعاون المشترك بفكر طريق القوافل القديم الموسوم اليوم بطريق الحرير الجديد الذي إنضمت له العديد من الدول العربية في مشهد الحضارات الجديدة..
بدروه أكد الشيخ/ الدكتور/ عبدالله علي ضبيان. رئيس لجنة الإدارة المحلية وشؤون القبائل في برلمان شباب البريكس أن التنسيق رفيع المستوى في شؤون البريكس مع الإتحاد العربي للقبائل في البلاد العربية يشكل نافذة عربية هي الأولى من نوعها وتمثل شريان لحضور الإدارة القبلية على طول طريق الحرير العربي..

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

تحليل..هل يعود القذافي لحكم ليبيا؟!

سفيان حشيفة* قد يبدو هذا السؤال غريباً بالنظر إلى ما حصل لعائلة القذافي من تنكيل …