السبت , أبريل 20 2024
الرئيسية / أخبار / بعد آلاف المجازر وأعمال القتل والدمار.. إعلامي سعودي يدعي بأن السعودية تسعى لإستقرار اليمن ولكن المشكلة خيانة الإمارات !

بعد آلاف المجازر وأعمال القتل والدمار.. إعلامي سعودي يدعي بأن السعودية تسعى لإستقرار اليمن ولكن المشكلة خيانة الإمارات !

 

اليمن الحر الاخباري/..

حاول إعلامي سعودي الدفاع عن النظام السعودي فيما يخص الوضع الجاري في اليمن، فنشر تغريدة ألقى فيها باللوم على الإمارات لما يحصل في اليمن من مصائب، وتبرأ من كل الجرائم التي حصلت، وإنها حصلت بسبب خيانة الإمارات وليس السعودية.

واوضح الناشط السعودي عبد الله الشهراني، أن السعودية قدمت الغالي و النفيس في سبيل إستقرار اليمن ورفاهيتها، واستغرب من لوم السعودية من قبل اليمنيين لما يحصل في اليمن من مصائب وجرائم وخيانات وقتل ونشر للأمراض وتهجير أهلها.

وقال بتغريدة على حسابه بتويتر ما نصه: “الاخوة اليمنيين بعضكم يلوم السعودية بما حصل في سقطرى وانه بتواطئ سعودي وهذي غير صحيح السعودية دفعت الغالي والنفيس لاستقرار اليمن وفقدت الالاف من ابناءها لاجل اليمن كل ماحصل في سقطرى مجموعة خونة يمنيين ليس بينهم سعودي واحد والدافع هو الدرهم الاماراتي ارجوا تفهم الوضع #سقطرى“

التغريدة أثارت النشطاء، الذين إعتبروا الناشط السعودي يتحدث مع أطفال بإلقاء اللوم على الإمارات وحدها، وكأن السعودية و الإمارات بخلاف أم أن هناك عداوة بينهما ولا تنسيق في العمليات الحربية وحتى في التوجه لتقسيم اليمن وتبادل الأدوار,

حيث رد ناشط عماني عليه بقوله: “السعودية والإمارات عملة واحدة في اليمن،واهدافهم مشتركة وجريمتهم واحدة. وصدق الله القائل في كتابة العزيز (ولا يحيق المكر السيء إلا بأهله).”

الاخوة اليمنيين بعضكم يلوم السعودية بما حصل في سقطرى وانه بتواطئ سعودي وهذي غير صحيح السعودية دفعت الغالي والنفيس لاستقرار اليمن وفقدت الالاف من ابناءها لاجل اليمن كل ماحصل في سقطرى مجموعة خونة يمنيين ليس بينهم سعودي واحد والدافع هو الدرهم الاماراتي ارجوا تفهم الوضع #سقطرى

وتوالت الردود الفاضحة للتحالف الذي ما كان يسعى لا لدعم “شرعية” ولا حق بل لإحتلال اليمني و تقسيمه وانصار الله لهم بالمرصاد واعتبر البعض ان انصار الله عدو وطالبوا بالتدخل التركي.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

صحيفة امريكية..“حماس” تبحث عن مقر جديد لقيادتها خارج قطر وتوقعات بانهيار مفاوضات التهدئة وتبادل الأسرى

اليمن الحر الاخباري/متابعات ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الامريكية، اليوم السبت، أن القيادة السياسية لحركة …