الأحد , يونيو 23 2024
الرئيسية / أخبار / علي خلفية مقتل فردين من افراد قسم شرطة ضلاع شملان ورجل  وجرح اثنين اخرين احدهم إصابته خطيرة

علي خلفية مقتل فردين من افراد قسم شرطة ضلاع شملان ورجل  وجرح اثنين اخرين احدهم إصابته خطيرة

 

اليمن الحر الإخباري /متابعات

 

نفي مصدر مطلع في قسم شرطة شملان بمحافظة صنعاء ما تم تداوله في وسائل الاعلام حول الاشتباكات التي حصلت بين افراد الامن ومسلحين .

واوضح المصدر ان خلفيةالحادثة التي ادت الى مقتل 2 من افراد الامن التابعين لقسم شرطة شملان ومسلح وجرح اثنين اخرين احدهم اصباته خطيرة بان القسم تلقي توجيهات من الداخلية بتوفير افراد حماية ومرافقة لمحافظ محافظة صنعاء وامين المجلس المحلي للمحافظة ومدير عام الاشغال اثنا النزول الميداني لتنفيذ شق الطرق في المنطقة .
وقال المصدر” وأثناء تفقد المحافظ والمسؤولين في المحافظة لعملية سير المشروع قامت مجموعة مسلحة بمنع التنفيذ واطلاق النار بكثافة على من كانو متواجدين مما ادى الى مقتل الملازم اسامة الجائفي احد افراد الامن التابعين لقسم شرطة شملان.

واضاف ان أمن المديرية قامو بالقبض على بعض الجناة وايداعهم حجز مديرية همدان والبعض في قسم شملان.

واثنا ما كان مدير امن محافظة صنعاء متواجد عند القسم قامت مجموعة مسلحة بقيادة المدعو ( لطف زياد ) بالتهجم على القسم وافراد الامن واخراج متهمين علي ذمة مقتل احد افراد القسم واطلاق النار على المحافظ وامين المجلس المحلي ومدير الاشغال في نفس اليوم.
وقال المصدر ” اثنا محاولة بعض افراد الامن بمنع المدعو لطف زياد من اخراج المتهمين قام المسلحين التابعين له باطلاق النار بطريقة مباشرة نحو مسؤل السجن في القسم الملازم سامي الجائفي ادت الى مقتلة على الفور بطلق مباشر في الرائس … واستمر اطلاق النار والاشتباكات من خارج القسم أدت في مقتل المدعو لطف زياد وجرح 2 من افراد الامن احدهم اصابته خطير.

من خلال اطلاق النار بشكل مكثف وعشوائي نحو القسم واخراج المساجين الذين قيد التوقيف علي ذمة قضايا جناية وقطع الطرقات في احياء شملان لنشر الفوضى والتغطية على القتل والعبث بالامن والسكنية العامة .
وشدد المصدر الى عدم الانجرار وراء الشائعات والاخبار المزيفة والتي من شائنها الاضرار والتضليل بمسار القضية وان الداخلية ستقوم بلاحقة الجناه

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

جنرال صهيوني :إعلان تل أبيب الحرب على “حزب الله” انتحار جماعي لـ”اسرائيل”

اليمن الحر الاخباري/ متابعات حذر اللواء المتقاعد في الجيش الإسرائيلي إسحاق بريك من أن إعلان …