السبت , يوليو 20 2024
الرئيسية / أخبار / تدشين حملة النظافة بمديرية الثورة في أمانة العاصمة

تدشين حملة النظافة بمديرية الثورة في أمانة العاصمة

كتبت/ يسرى الحماطي
دشن رئيس لجنة التخطيط والتنمية بمحلي أمانة العاصمة شرف الهادي والمدير التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بالعاصمة محمد شرف الدين اليوم حملة النظافة والتوعية بمديرية الثورة بمشاركة مجتمعية واسعة.

واستهدفت الحملة التي شارك فيها وكيل أمانة العاصمة للشؤون الزراعية محمد سريع ونائبا مدير مشروع النظافة بالأمانة رزق الحاج والجهاز الفني عبدالكريم راصع وقيادات محلية وتنفيذية والعقال واللجان المجتمعية وحشد من المواطنين والعمال ومعدات النظافة والأشغال والزراعة والجهاز الفني والتوعية، رفع نحو 35 طن من المخلفات والأتربة بعدد من الشوارع والأحياء.

وأشار الهادي وشرف الدين، إلى أهمية مشاركة أبناء المجتمع في حملة النظافة الواسعة والتي دشنت بمختلف مديريات أمانة العاصمة.. لافتين إلى أن الحملة تهدف لمشاركة مجتمعية كبيرة من مختلف مكونات ومؤسسات المجتمع بما يساهم في الارتقاء بواقع النظافة العامة.

وأشادا بالجهود الكبيرة التي يقوم بها عمال النظافة في رفع المخلفات والقمامة يوميا من شوارع وأحياء وحارات أمانة العاصمة، من أجل حماية المجتمع من الأوبئة والأمراض والحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للعاصمة صنعاء.

فيما أكد عضوا الهيئة الإدارية بمديرية الثورة محمد الحبابي وصالح القطيبي، بأن الحملة تهدف لغرس مفهوم النظافة كسلوك مجتمعي لدى الجميع للاهتمام بالنظافة العامة على المستوى الأسري والمجتمعي.. مبينين بأن الحملة تستهدف مختلف حارات وأحياء مديرية الثورة بمشاركة مجتمعية واسعة.

وأوضح مديرا النظافة بمنطقتي الحصبة ماجد غالب وسبأ محمد القوباني، بأن الحملة التي شارك فيها عمال النظافة ومعدات المنطقتين ومشروع النظافة بالأمانة، رفعت 35 طنا من المخلفات والأتربة، إلى جانب استمرار أعمال النظافة اليومية بمختلف الشوارع والأحياء بالمديرية.

وحثا جميع المواطنين على الاهتمام بالنظافة العامة وإخراج القمامة أثناء مرور معدات الجمع المباشر للنظافة، والالتزام بوضعها في الاماكن المخصصة لجمع القمامة في الحارات.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

حركات المقاومة : مجاهدو اليمن يذلّون الكيان الصهيوني وجيشه في كل زمان ومكان

اليمن الحر الاخباري/ متابعات باركت حركات المقاومة العملية النوعية التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية واستهدفت …