السبت , يوليو 20 2024
الرئيسية / أخبار / مجموعة العالمية تحتفل بمرور أربعين عامًا على تأسيسها

مجموعة العالمية تحتفل بمرور أربعين عامًا على تأسيسها

 

اليمن الحرالاخباري/صنعاء / عمرالصراري

احتفلت مجموعة العالمية اليوم، الموافق 30 ديسمبر 2023م، بمرور أربعين عامًا على تأسيسها، وتجسدت هذه الفعالية للموظفين كوسيلة لشكرهم على جهودهم المبذولة في تحقيق العديد من النجاحات على مدار الأربعة عقود الماضية. حيث نظمت المجموعة احتفالية ضمت كافة موظفيها.
وضمن فعالية الاحتفال ألقى الأستاذ جمال عمر مدير عام المجموعة كلمة نيابة عن كافة أعضاء مجلس الإدارة تحدث فيها عن إنجازات الـ40 عامًا الماضية وشكر فيها، نيابة عن كافة مديرين القطاعات، جميع موظفي وموظفات شركات مجموعة العالمية بمختلف قطاعاتها، بما في ذلك قطاع السفريات والضيافة والنقل السياحي والقطاع التجاري واللوجيستي وقطاع البريد الدولي والنقل التجاري، على جهودهم المبذولة مشيرًا إلى إن الرحلة الطويلة، لمجموعة العالمية وكافة شركاتها، التي اثمرت بتحقيق العديد من النجاحات في مختلف ميادين العمل، سواء التجارية أو الإنسانية، بدأت برؤية وحلم قائد رحلة المجموعة، رجل الأعمال الراحل الأستاذ علوان سعيد الشيباني، واستمرت بتوجيه وقيادة الأستاذ عمر محمد يعقوب، رفيق مسيرته الدائم.كما تم تكريم عدد من الموظفين الذين ساهموا في نجاح المجموعة.
وفي ختام الاحتفال أُقيمت مأدبة غداء بمشاركة كافة العاملين في المجموعة. وتعد هذه الفعاليات بمثابة تكريم لدور الموظفين في تحقيق الإنجازات خلال العقود الماضية. وتشيد المجموعة بدورها بالعمل الجماعي وبروح الفريق الواحد لإكمال مسيرة النجاح التي رسمها رائدها الأستاذ علوان الشيباني ورفيق مسيرته وشريكه الأستاذ عمر يعقوب.
مجموعة العالمية… 40 عامًا وتستمر الرحلة

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

محللون وخبراء: الاستهداف اليمني لـ”تل ابيب” من أخطر العمليات ضد دولة الاحتلال منذ 7 أكتوبر الماضي.

اليمن الحر الاخباري/متابعات احتلّت العملية التي نفّذتها القوات المسلحة اليمنية، فجر امس ، ضدّ هدف …