السبت , يوليو 20 2024
الرئيسية / أخبار / غداً..يمن موبايل يواجه كاك بنك.. ويمن سوفت يصطدم بمصرف البحرين في انطلاق الدور الثاني لدوري الشركات

غداً..يمن موبايل يواجه كاك بنك.. ويمن سوفت يصطدم بمصرف البحرين في انطلاق الدور الثاني لدوري الشركات

 

اليمن الحرالاخباري/صنعاء ..
تنطلق غدا الخميس مباريات الدور الثاني (دور الثمانية) لبطولة دوري الشركات لكرة القدم السباعية في نسختها السابعة، والتي ينظمها الاتحاد اليمني الرياضي للشركات، برعاية الاتصالات اليمنية على كأس “طو فان الأ قصى” ويحتضن منافساتها ملعب النادي الترفيهي بصنعاء بمشاركة 18 فريقاً، وُزعت إلى ثلاث مجموعات.

 

وتقام غد الخميس مباراتين ضمن هذا الدور تجمع الأولى فريقي شركة يمن موبايل وكاك بنك، فيما يلتقي في الثانية فريقا شركة يمن سوفت، ومصرف البحرين الشامل.

وتختتم منافسات الدور الثاني بعد غد الجمعة بإقامة مباراتين يتواجه في الأولى فريقا الهيئة العامة للطيران وجمعية الغذاء1، وتجمع الثانية فريقي بنك اليمن الدولي والمؤسسة العامة للاتصالات1.

وتتأهل الفرق الفائزة من المباريات الأربع إلى الدور نصف النهائي الذي ستقام مبارياته الأسبوع القادم، وذلك لتحديد طرفي المباراة النهائية للبطولة.

وجاء تأهل الفرق الثمان إلى الدور الثاني للبطولة بعد منافسات ساخنة وشديدة شهدها دور المجموعات، حيث تأهل عن المجموعة الأولى فريقا المؤسسة العامة للاتصالات1 وجمعية الغذاء1 كأول وثاني المجموعة على الترتيب، فيما تأهل فريق شركة يمن سوفت عن هذه المجموعة بحلوله ضمن أفضل فريقين احتلا المركز الثالث من بين المجموعات الثلاث.

وتأهل فريقا الهيئة العامة للطيران وبنك اليمن الدولي إلى الدور الثاني بحلولهما في المركزين الأول والثاني للمجموعة الثانية على الترتيب، فيما جاء تأهل فريق كاك بنك عن هذه المجموعة إلى دور الثمانية بحلوله ضمن أفضل فريقين احتلا المركز الثالث من بين المجموعات الثلاث.

وبلغ فريقا مصرف البحرين الشامل، وشركة يمن موبايل إلى دور الثمانية بإحرازهما المركزين الأول والثاني للمجموعة الثالثة على الترتيب.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

محللون وخبراء: الاستهداف اليمني لـ”تل ابيب” من أخطر العمليات ضد دولة الاحتلال منذ 7 أكتوبر الماضي.

اليمن الحر الاخباري/متابعات احتلّت العملية التي نفّذتها القوات المسلحة اليمنية، فجر امس ، ضدّ هدف …