الخميس , مارس 28 2024
الرئيسية / أخبار / بالفيديو.. القبائل اليمنية تتأهب لتحرير مأرب من المحتل السعودي

بالفيديو.. القبائل اليمنية تتأهب لتحرير مأرب من المحتل السعودي

 

اليمن الحر الاخباري/..

تشهد المحافظات اليمنية حراكاً قبليا وشعبيا واسعا لدعم الجيش واللجان الشعبية، في معركة تحرير مأرب حيث أعلنت كبرى القبائل اليمنية إرسال الآلاف من المقاتلين لتحرير المحافظة من الإحتلال السعودي.

حراك شعبي وقبلي واسع تشهده المحافظات اليمنية هذه الأيام دعما للعمليات العسكرية التي تنفذها قوات الجيش واللجان الشعبية لتحرير محافظة مأرب، حيث أعلنت قبائل حاشد وبكيل ومذحج وحمير كبرى القبائل اليمنية في لقاءات متفرقة دعمها لعملية تحرير المحافظة والنفير العام للجبهات وإسنادها بالمال والرجال.

وفي محافظة مأرب أعلنت أبرز القبائل المأربية وهي بني جبر ومراد والقراميش والجدعان والأشراف وقوفها إلى جانب الجيش واللجان الشعبية والمشاركة في عملية تحرير المحافظة، وهو مايراه مراقبون زخماً شعبيا كبيرا سيسهم في التسريع من حسم المعركة لصالح الشعب اليمني وطرد العدوان ومرتزقته من المحافظة ذات الثروات النفطية الكبيرة والموقع الاستراتيجي الهام.

وكانت القوات اليمنية قد حققت إنتصارات كبيرة في عملياتها العسكرية بالمحافظة خلال الأيام الماضية وباتت على مشارف مدينة مأرب المعقل الرئيسي لتحالف العدوان ومرتزقته، حيث تحتدم المعارك حاليا في أكثر من خمسة محاور في المحافظة.

 

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

في رسالة مسجلة..القائد محمد ضيف يدعو العرب والمسلمين الى الزحف “اليوم الآن وليس غداً” نحو فلسطين

اليمن الحر الاخباري/متابعات نشرت حركة حماس الأربعاء رسالة مسجلة نسبتها لمحمد ضيف، قائد كتائب القسام …