الجمعة , أبريل 19 2024
الرئيسية / أخبار / حزب اليمن الحر:جريمة استهداف العدوان حفل زفاف للنساء في الجوف وصمة عار في جبين الانسانية ومنظماتها الدولية الكبرى

حزب اليمن الحر:جريمة استهداف العدوان حفل زفاف للنساء في الجوف وصمة عار في جبين الانسانية ومنظماتها الدولية الكبرى

اليمن الحر الاخباري/خاص

ادان حزب اليمن الحر الجريمة البشعة  التي ارتكبها طيران العدوان السعودي الامريكي اليوم بقصفه حفل زفاف للنساء في منزل المواطنمبخوت مرزوق مرعي في منطقة المساعفة بمديرية الحزم محافظة الجوف  ماادى الى استشهاد واصابة اكثر من ٣١ جلهم نساء واطفال في حصيلة أولية .

وقال حزب اليمن الحر في بيان صادر عنه بان الجرائم الوحشية التي يرتكبها تحالف العدوان السعودي الامريكي  بحق الابرياء من ابناءالشعب اليمني تجاوزت كل الخطوط الحمراء..وباتت تاخذ طابع الابادة الجماعية في ابشع صورها وامام مراى ومسمع من العالم كله.

واضاف أن تحالف العدوان، ومنذ قرار الأمين العام للأمم المتحدة شطب اسمه من قائمة العار لمنتهكي حقوق الطفل، أمعن في استهدافالأطفال والنساء ما يؤكد عدم صوابية ذلك القرار وضرورة إعادة النظر فيه.

واشار حزب اليمن الحر في بيانه الى ان المجازر شبه اليومية التي يرتكبها العدوان بحق اليمنيين تثبت مجددا حجم الكراهية والبغضاء التييكنُها المعتدين على الشعب اليمني وعلى الارض والانسان.

واضاف البيان بان الانتهاكات السافرة لكل القوانين والمواثيق والاعراف والتعاليم الدينية والانسانية من قبل العدوان اصبحت وستبقى وصمةعار في جبين الانسانية ومنظماتها الدولية الكبرى التي لطالما تغنت ورفعت شعارات المدنية واحترام الحياة الانسانية لكنها باتت خرساء ازاءهذه الفظائع اليومية لالة القتل السعودية التي تفتك بالمدنيين بكل وحشية وقسوة دون ان تحرك مشاهد اشلاء الاطفال والنساء اي احساسفي هذا العالم ..موضحا بان هذا الصمت المريب والمخزي من قبل المجتمع الدولي شجع المجرمين والقتلة في تحالف العدوان للتمادي فيازهاق ارواح اليمنيين وسفك دمائهم وارتكاب جرائم الحرب والابادة الجماعية بحق هذا الشعب المسالم.

واضافحزب اليمن الحربان انهار الدماء التي تنزف من الجسد اليمني لن تكسر ارادة هذا الشعب العظيم كما يتوهم الاعداء بلستزيده صمودا وثباتا وتمسكا بحقه في الحياة ومواجهة قوى الشر والطغيان والاستكبار العالمي بكل عزة واباء وستعزز من ايمانه بعدالةقضيته والمضي قدما في مسيرة التضحية والاباء حتى كسر انوف المستكبرين والاقتصاص لدماء وارواح الشهداء من القتلة والسفاحين.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

السيد القائد: الموقف الرسمي العربي من فلسطين تصدر دائرة الخذلان والسعودية والإمارات ساهما في خدمة العدو الصهيوني

اليمن الحر الاخباري/متابعات أكد السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، أن النظام السعودي ومعه الإماراتي قدموا …