الأحد , سبتمبر 8 2024
الرئيسية / أخبار / أصوات من داخل الكيان: خسرنا الحرب في غزة واقتصادنا ينهار

أصوات من داخل الكيان: خسرنا الحرب في غزة واقتصادنا ينهار

اليمن الحر الاخباري/متابعات
يتلقى جيش الاحتلال الصهيوني ضربات موجعة من قبل أبطال المقاومة الفلسطينية الذين يلحقون بالعدو خسائر فادحة في الارواح والعتاد بمختلف محاور القتال بقطاع غزة..فيما بدأت الأصوات تتعالى في داخل الكيان مقرة بتعرض جيشها وحكومتها الارهابية لهزيمة نكراء على كافة المستويات وسط انهيار متسارع لاقتصاد دولة الاحتلال.
وأعلنت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة “حماس”، امس، الإجهاز على 15 جنديا “اسرائيليا” بعد استهداف منزل تحصن فيه عدد كبير من جنود العدو شرق رفح جنوب قطاع غزة المحاصر.
وأوضحت الكتائب في بيان أن المجاهدين تمكنوا من الإجهاز على 15 جندياً اسرائيليا بعد استهداف مجموعة قسامية لمنزل تحصن فيه عدد كبير من الجنود بعبوة مضادة للأفراد “رعدية” في حي التنور شرق مدينة رفح جنوب القطاع.
وذكرت القسام أن المجاهدين اقتحموا المنزل واشتبكوا مع من تبقى من الجنود من مسافة الصفر بالرشاشات الخفيفة والقنابل اليدوية.
وفي بيان منفصل، أعلنت القسام دك قوات الاحتلال المتواجدة داخل معبر رفح البري جنوب القطاع بقذائف الهاون.
وفي السياق استهدفت كتائب القسام دبابة من نوع “ميركافا 4” بقذيفة “الياسين 105” في حي التنور.
في المقابل اعترف سياسيون صهاينة بالهزيمة في مواجهة المقاومة الفلسطينية وبعجز قادتهم العسكريين والسياسيين عن تحقيق اي أهداف بعد ثمانية أشهر من العدوان على غزة وكل ما تجنيه هو مزيد من القتلى في صفوف الجنود والضباط والمزيد من الخسائر للاقتصاد المنهار.
وقال عضو في الكنيست “الإسرائيلي”، امس، إن الحرب في غزة “لا طائل منها” وإن بلاده “تخسرها” و”اقتصادنا ينهار”.
جاء ذلك في تصريحات أدلى بها “رام بن باراك” النائب عن مايسمى حزب “هناك مستقبل” المعارض للإذاعة العامة العبرية.
وسبق أن شغل بن باراك منصب نائب رئيس جهاز المخابرات(الموساد) في الفترة من 2009 إلى 2011، ورئيس لجنة الأمن والخارجية بالكنيست بين عامي 2021- 2022.
وأضاف “بن باراك”: “هذه حرب بلا هدف ونحن نخسرها بشكل لا لبس فيه”.موضحا: “نحن مجبرون على العودة للقتال في نفس المناطق، وخسارة المزيد من الجنود”.
وتواجه سلطات الإحتلال اتهامات محلية بالتستر على حصيلة أكبر بكثير من القتلى والجرحى بين صفوف الجيش.
وتابع عضو الكنيست “كذلك فنحن نخسر على الساحة الدولية، وتشهد علاقاتنا مع الولايات المتحدة تدهورا شديدا، والاقتصاد الإسرائيلي ينهار”.
وختم “بن باراك” متسائلا: “أرني شيئًا واحدًا نجحنا فيه!”.
وأمام عجزه فشله الذريع ميدانيا أمام مجاهدي المقاومة واصل جيش العدو عملياته الجوية الجبانة على منازل وأحياء المدن السكنية بقطاع غزة.
*نقلا عن الثورة

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

هيئة التأمينات تصرف النصف الاول من معاش نوفمبر 2020 للمتقاعدين المدنيين

  اليمن الحرالاخباري  / عبدالواسع احمد تنفيذا لتوجيهات فخامة الأخ الرئيس مهدي المشاط رئيس المجلس …