الجمعة , يونيو 21 2024
الرئيسية / أخبار / الدكتور العرجلي يهنئ قائد الثورة وابناء الشعب بالعيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية

الدكتور العرجلي يهنئ قائد الثورة وابناء الشعب بالعيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية

 

اليمن الحرالاخباري/خاص

بعث رئيس حزب اليمن الحر الدكتور ناصر بن يحي العرجلي برقية تهنئة لقائد الثورة السيد المجاهد /عبدالملك بدر الدين الحوثي وللمجاهدين من ابطال الجيش والأمن واللجان الشعبية ولجماهير الشعب في الداخل والخارج بمناسبة العيد الوطني الـ 34 للجمهورية اليمنية .

وقال الدكتور العرجلي في البرقية بان وحدة اليمن هي قدر وخيار الشعب اليمني الذي قدم ولايزال التضحيات الجسيمة في سبيل هذا الاستحقاق الوطني العظيم.
واضاف نحتفل بهذه المناسبة الوطنية وبلدنا يتصدر مشهد الدفاع المقدس عن أرض فلسطين بوصلة الأمة وعنفوانها الذي لاينبغي أن يخبو حتى تحقيق النصر، بعد أن واجه لاكثر من 10سنوات ولايزال عدوان همجي هدفه تمزيق اليمن الكبير وتحويله إلى كانتونات متناحرة..
موضحا بان مخططات هذه الهجمة الشرسة والحرب الظالمة من قبل الاعداء باتت واضحة في اهدافها الخبيثة وفي مقدمتها القضاء على الوحدة ونشر بذور الصراع والفتنة والخلافات مجددا بين ابناء الوطن الواحد.
واشار رئيس “اليمن الحر” الى ان الممارسات الشاذة للفصائل والمكونات التي انشأتها دول العدوان في الجنوب المحتل اصبحت تجاهر بتوجهاتها القبيحة لاعادة عقارب الساعة الى الوراء والعودة باليمن الى عهود التمزق والتشرذم وخدمة اهداف واجندات هذه القوى المعادية والتي ناصبت الوحدة اليمنية العداء عبر التاريخ ..مؤكدا بان مثل هذه المشاريع الصغيرة لن تعدو كونها اوهام واماني سرعان ماسستتبخر امام الوعي الجماهيري الذي بات يتجسد في الحراك الشعبي المناهض لقوى الغزو والاحتلال في المناطق الخاضعة لسيطرة الغزاة.
واكد الدكتور العرجلي بان الاخطاء التي صاحبت الوحدة اليمنية لا تقلل من شان هذا الانجاز كما ان تلك الاخطاء يمكن معالجتها بمايعزز من وحدة الوطن والشعب ويقود الى نضال وطني واسع ضد الغزاة الجدد ومواجهة العدوان الجديد الذي تقودة أمريكا وبريطانيا واسرائيل بصورة مباشرة بمزيد من الصمود والتلاحم والتضحيات حتى تحقيق النصر وافشال نواياهم المبيتة على اليمن ووحدته وسيادته وكرامة ابنائه ..مختتما برقية التهنئة بالترحم على شهداء اليمن والتمنيات بالشفاء العاجل للجرحى.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

تحليل..الكيان يتهاوى من أربعة محاور.. هل تناور حماس لتأخير المفاوضات ولماذا؟

  ايهاب سلامة* السؤال المطروح دون مقدمات: هل تتعمد المقاومة، المناورة، لإطالة أمد مفاوضات وقف …