السبت , أبريل 20 2024
الرئيسية / أخبار / الدكتور العرجلي يعزي في وفاة الشيخ هادي البارق ويشيد بمآثره الوطنية والانسانية

الدكتور العرجلي يعزي في وفاة الشيخ هادي البارق ويشيد بمآثره الوطنية والانسانية

اليمن الحر الاخباريخاص

اشاد الدكتور/ناصر بن يحيى العرجلي رئيس حزب اليمن الحر وعضو مجلس الشورى بالمآثر الوطنية والاجتماعية لفقيد اليمن وقبيلة حاشدعلى وجه التحديد الشيخ الراحل الشيخ هادي بن هادي البارق وهو احد ابرز كبار مشائخ العصيمات بحاشد والذي وافته المنية مؤخرا فياحد المشافي بالعاصمة المصرية القاهرة اثر مرض عضال.

واضاف الدكتور العرجلي في برقية العزاء والمواساة التي بعثها إلى نجل الفقيد  الشيخ جبران بن هادي البارق وإخوانه وكافة ال البارقالكرام وقبائل العصيمات الأبيه في  هذا المصاب الجلل بان الراحل الكبير ترك سجلا  وطنيا مشرفا في  خدمة الوطن والدفاع عن الثورةوالوحدة والقبيلة اليمنية واصلاح ذات البين وتعزيز الامن والسكينة والسلم الاجتماعي على مستوى محافظة عمران او على المستوىالوطنيبشكل عام ..مشيرا الى ان  رحيل الشيخ هادي  البارق يُمثل خسارة فادحة على قبائل العصيمات وحاشد خاصة وعلى القبيلة اليمنية عمومااذ  كان رحمه الله ذا رأي سديد وعقلية حكيمة ومواقف سليمة وكل ذلك كان له الاثر في حل ومعالجة  العديد من القضايا المجتمعية بين ابناءالقبيلة اليمنية وتمكن كما كانت له ادوار مشهودة ادت الى  إيقاف نزيف الدم وإخماد نار قضايا الثأر وغيرها من القضايا  المجتمعية التي  تنعكس شلبا على امن الوطن وسلمه الاهلي.

واختتم الدكتور العرجلي برقية العزاء بالتعبير عن صادق مواساته باسمه شخصيا ونيابة عن قيادات وكوادر حزب اليمن الحر وقواعدهوانصاره  لأبناء واسرة الفقيد وكافة أبناء قبائل العصيمات  سائلاً المولىعزوجلأن يتغمده بواسع الرحمة والمغفرة.. وأن يسكنه فسيحجنانه.. وأن يلهم كل أهله وذويه الصبر والسلوان.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

صحيفة امريكية..“حماس” تبحث عن مقر جديد لقيادتها خارج قطر وتوقعات بانهيار مفاوضات التهدئة وتبادل الأسرى

اليمن الحر الاخباري/متابعات ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الامريكية، اليوم السبت، أن القيادة السياسية لحركة …