السبت , أبريل 20 2024
الرئيسية / أخبار / تشييع شهيد الواجب وحامي ممتلكات الدولة محمد عوضه :القاضي العنسي: دماء الشهداء هي دافع ومحفز قوي في مواجهة الأعداء داخليا وخارجيا

تشييع شهيد الواجب وحامي ممتلكات الدولة محمد عوضه :القاضي العنسي: دماء الشهداء هي دافع ومحفز قوي في مواجهة الأعداء داخليا وخارجيا

 

اليمن الحر الاخباري/ معين حنش
شيعت الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني ووزارة الداخلية اليوم بصنعاءالشهيد البطل محمد ملاطف أحمد عوضه قائد حراسة فرع هيئة الأراضي بالأمانة والذي سقط شهيدا وهو يؤدي واجبه الوطني في حماية أملاك الدولة على أيادي عصابة خارجة على القانون.
وجرى للشهيد تشيع رسمي كبير حيث عزفت الموسيقى الجنائزية وأصطف حرس الشرف لوداع الشهيد بعد الصلاة عليه في جامع الشعب وذلك بحضور اللواء زرق الجوفي وكيل وزارة الداخلية ورئيس هيئة الأراضي القاضي عبدالعزيز العنسي ووكلاء الهيئة وقائد معسكر حراسة المنشآت وعدد من الضباط وزملاء الشهيد وجمع غفير من موظفي الهيئة والفرع والمواطنين.
وخلال مراسم التشييع أكد القاضي عبدالعزيز العنسي_ رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني أن توجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي قضت بدفن جثمان الشهيد عوضه والقضاء يأخذ مجراه في القضية.
وقال القاضي العنسي : لن تتوانى أو تتأخر الهيئة في متابعة قضية الاعتداء وقتل الشهيد وهو يؤدي مهمته الوطنية وواجبه في حماية أراضي الدولة وممتلكاتها وأن قضية الشهيد عوضه ودمه ستكون دافع قوي للهيئة وأجهزتها في مواجهة عتاولة وناهبي أراضي الدولة والوقوف أمامهم بكل عزيمة وحزم وهي أيضا دافعا قويا لكل الشرفاء لمواجهة الأعداء داخليا وخارجيا .. وأضاف : إن العدوان الغاشم يستغل كل شيء لتسخيرها ضمن أجندته العدوانية حيث وقد تسبب في إثارة المشاكل ويتعمد في زراعة الفتن والأحقاد ويستغلها ويشعلها في إطار حربه الظالمة على الشعب اليمني.
وأشاد القاضي العنسي بدور قائد حرس الهيئة العامة للأراضي الشهيد المجاهد محمد ملاطف عوضه الذي أستشهد وهو يذود عن الدفاع عن أراضي الوطن وممتلكاته من النافذين حيث والشهيد كان من ضمن الحملة التي نزلت لآزالة الأستحداثات على أملاك الدولة في همدان.
مؤكدا بأن دم الشهيد لن يذهب هدراء وسيتم ملاحقة وضبط الجناة لينالوا عقابهم الرادع ليكونوا عبرة لمن يسؤول له نفسه الأعتداء على ممتلكات الدولة..
منوها بأن الشهيد قدم حياته وروحة دفاعا عن أراضي الوطن حيث أفتدى الأرض بدمه على أيدي جماعة نافذة سعت إلى البسط والأستحداث على أملاك الدولة بدون وجه حق.
معتبرا استشهاد قائد حراسة الأراضي خسارة على الهيئة والوطن ، سائلا المولى عزوجل أن يجعل الشهيد معوضه من بين الأنبياء والشهداء.
وطالب القاضي العنسي كافة أجهزة الدولة إلى الوقوف بحزم في وجه أي معتدي على أراضي وممتلكات الدولة كأن من كان وأن عليهم الضرب بيد من حديد لمن تسؤول له نفسه الأقدام على الأستيلاء أو الأستحداث في ممتلكات الدولة.
وحذر رئيس هيئة الأراضي القاضي العنسي كل من يسؤول له نفسه المسآس بممتلكات وأراضي الدولة والسعي للتخطيط والأستحداث والبسط فيها .. منوها بأن الهيئة بكافة أفرادها عسكريين ومدنيين لن يسمحو لأي نافذ بالاعتداء على أراضي الدولة و ممتلكاتها.
وأكد رئيس الهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني بأنه لن يسمح لأي نافذ أو مستحدث أو باسط على أراضي وأملاك الدولة وأن الهيئة ستقوم باتخاذ كافة الاجراءات الرادعة لحمايه أرأضي وممتلكات الدولة في جميع المحافظات والمدن.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

صحيفة امريكية..“حماس” تبحث عن مقر جديد لقيادتها خارج قطر وتوقعات بانهيار مفاوضات التهدئة وتبادل الأسرى

اليمن الحر الاخباري/متابعات ذكرت صحيفة “وول ستريت جورنال” الامريكية، اليوم السبت، أن القيادة السياسية لحركة …