الخميس , سبتمبر 19 2024
الرئيسية / أخبار / القسام تعرض مشاهد لاستهدافها آليات العدو في محاور القتال بغزة وسرايا القدس تقصف مقر قيادة للعدو في محور “نتساريم”

القسام تعرض مشاهد لاستهدافها آليات العدو في محاور القتال بغزة وسرايا القدس تقصف مقر قيادة للعدو في محور “نتساريم”

اليمن الحر الاخباري/ متابعات

عرضت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة المقاومة الاسلامية “حماس”، مساء اليوم الأربعاء، مشاهد من استهدافها آليات العدو الصهيوني في محاور القتال شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

وكشفت المشاهد، تمكن مجاهدي القسام من استهداف ناقلة جند من مسافة صفر، بالإضافة لذلك تمكنت من استهداف جرافة عسكرية إسرائيلية من نوع D9 وبعد 24 ساعة من استهدافها تم اعتلاؤها ورفع راية “القسام” عليها واشعال النار بها من قبل أحد المجاهدين.
وفقا لوكالة فلسطين اليوم
وفي نفس السياق، أكدت “القسام” تمكن مجاهديها عصر أمس الثلاثاء من استهداف مبنى تحصن فيه عدد كبير من جنود الاحتلال بصاروخ موجه ما أدى إلى مقتل وإصابة من بداخله في حي تل السلطان غرب مدينة رفح جنوب القطاع
من جهتها استهدفت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في فلسطين، مساء اليوم الأربعاء، مقر قيادة وسيطرة تابع لجيش العدو الصهيوني جنوب محور نتساريم وسط القطاع.

وأكدت السرايا في بلاغ عسكري، أنها استهدفت بصواريخ (107) “موجهة” مقر قيادة وسيطرة تابع لجيش العدو الصهيوني عند مجمع أبراج الظافر بمدينة الزهراء جنوب محور “نتساريم”.

ولليوم الـ 348 تواصل المقاومة الفلسطينية التصدي للحرب الإسرائيلية المتواصلة على قطاع غزة منذ السابع من أكتوبر الماضي والتي راح ضحيتها حتى اللحظة 41,272 شهيد و95,551 إصابة، فضلاً عن دمار هائل وكبير في البنية التحتية لكافة مدن ومناطق القطاع المحاصر منذ العام 2008

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

نيويورك تايمز:إسرائيل استخدمت شركة وهمية كواجهة لإنتاج أجهزة الاتصال المجهزة بالمتفجرات في لبنان

اليمن الحر الاخباري/متابعات قالت صحيفة نيويورك تايمز، نقلا عن مصادر، إن إسرائيل استعدت على مدى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *