الجمعة , مارس 29 2024
الرئيسية / أخبار / وقفة احتجاجية لاهالي همدان الجائف امام وزارة الداخلية ومكتب النائب العام للمطالبة بالإفراج عن ضباط وأفراد قسم شملان وتحقيق العدالة 

وقفة احتجاجية لاهالي همدان الجائف امام وزارة الداخلية ومكتب النائب العام للمطالبة بالإفراج عن ضباط وأفراد قسم شملان وتحقيق العدالة 

 

اليمن الحر الاخباري

نفذ صباح اليوم بالعاصمة صنعاء المئات من ابناء مديرية همدان الجائف وقفة احتجاجية أمام مكتب النائب العام و وزارة الداخلية ومكتب شكاوى وزارة الداخلية للمطالبة بسرعة القبض على بقية المتهمين بقتل الشهيد المجاهد م1 / اسامة صادق الجائفي وكذلك التوجيه بالإفراج عن مدير قسم شرطة ضلاع شملان المجاهد المقدم يحيى حزام الجائفي وضباط وأفراد القسم.

واستنكر أبناء مديرية همدان الجائف إطلاق سراح قتل الملازم أول أسامة صادق الجائفي بعد ان تم احتجازهم من قبل السلطات الامنية بالمنطقة والذين قاموا بالاعتداء على قسم ضلاع شملان ونهبه بعد الأحداث التي جرت قبل ثلاثة أشهر. من اعتداء مسلح على أفراد القسم.

ودان المحتجون استمرار اعتقال المجاهد المقدم يحيى حزام الجائفي وضباط وأفراد القسم.

وطالب المحتجون بعدم تجزئة قضية قتل الشهيد صادق الجائفي ونهب مركز شرطة ضلاع شملان كونها قضية واحده واعادة قتله الشهيد اسامة المفرج عنهم الى الحبس .

موكدين على ضرورة القبض على مرتكبي جريمة مقاومة السلطات ونهب ممتلكات مركز شرطة شملان وترويع السكينة العامة ..و المتسببين في جريمة مقتل لطف زياد ( أبو أيوب ) ومتابعة المتورطين في تلك تلك الجرائم كلا بحسب فعله وإحالتهم للمحكمة وفق للشرع والقانون .
واشار المحتجون بثقتهم الكامله بعدالة الله عز وجل وعدالة فخامة الأخ الرئيس مهدي المشاط ووزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي بالتوجيه عن الافراج عن مدير قسم ضلاع شملان العقيد يحيى الجائفي وافرا القسم واعادة قتلة الشهيد اسامة للحبس والذي قتلته الايادي الاثمة وهو يؤدي واجبه الوطني على يد القتلة من بيت عتيبه وآخرون .

وفي الوقفة الاحتجاجية أوضح محمد عبدالله الجائفي احد المشاركين في الوقفة المكونه من اهالي همدان وبني مطر والمحويت انهم اتو لهذه الوقفه لمطالب حق من النائب العام والجهات ذات الاختصاص تتلخص في إعادة القتله الذين تم اخراجهم من الحبس في قضية الشهيد اسامة الجائفي والافراج الفوري عن جميع منتسبي قوات الشرطة والامن من قسم شملان.على راسهم مدير القسم يحيى الجائفي.

واكد الجائفي على اهمية رد الاعتبار للدولة وممثليها لما حصل لقسم شملان من إطلاق نار ونهب و احراق محتوياته من قبل المسلحين الذين تهجموا عليه.

واختتم الجائفي داعيا القيادة السياسية والجهات المختصة الى اعطاء القضية اهتمام بالغ والنظر الي مطالب أهالي مديرية همدان الجائف بسرعة البت بالقضية

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

مجاهدو المقاومة الفلسطينية يهاجمون قوات ودبابات صهيونية بصواريخ وقذائف هاون بمحيط مستشفى الشفاء في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات اشتبكت قوات صهيونية ومقاتلون فلسطينيون عن قرب في محيط مستشفى الشفاء في …