السبت , أكتوبر 19 2024
الرئيسية / أخبار / حزب اليمن الحر ينعي استشهاد القائد المجاهد الكبير مرعب الصهاينة يحيى السنوار

حزب اليمن الحر ينعي استشهاد القائد المجاهد الكبير مرعب الصهاينة يحيى السنوار

اليمن الحرالاخباري/خاص

نعى حزب اليمن الحر استشهاد القائد المجاهد الكبير يحيى السنواررئيس المكتب السياسي لحركة حماس، مرعب الصهاينة ومهندسعملية “طوفان الأقصى” الذي ارتقت روحه الطاهرة بعد أن أذاق الصهاينة مرارة الهزيمة متقدما الصفوف في مواجهة العدو الصهيونيالغاصب.

وعبر الحزب في بيان صادر عنه اليوم بصنعاء عن خالص العزاء والمواساة لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي وللشعب اليمنيوقيادة حركة حماس، وكل فصائل المقاومة الفلسطينية، وجبهة محور المقاومة، والشعب الفلسطيني الصابر المجاهد والأمة الإسلامية جمعاءوكافة الأحرار والمستضعفين في العالم، وكذا لأسرته وكل أهله وذويه ومحبيه.

وأشار إلى أن كيان العدو الاسرائيلي المجرم وداعميه يعتقدون أنهم باستهداف القادة والأبطال قد تحققت أهدافهم، غير مدركين أن هناكالآلاف من الأبطال على أهبة الاستعداد للتضحية من أجل النصر أو الشهادة.

وأكد الحزب في بيانه أن دماء الشهيد السنوار ورفاق دربه الذين سبقوه في نيل هذا الشرف الكبير والمنحة العظيمة هي الوقود الدافعللمضي نحو المزيد من التصعيد  من قبل فصائل المقاومة في وجه المحتل العدو الإسرائيلي ومعهم كافة الأحرار في محور المقاومة والأمةجمعاء

وقال أن الشهيد القائد يحيى السنوار لقى الله كراراً غير فرار بعد أن أذاق اليهود المحتلين كؤوس المنايا ونكل بكيانهم تنكيل تاريخيانتصارا للحق وثباتا على الدرب الجهادي الذي سار عليه الشيخ أحمد ياسين وأسد فلسطين عبدالعزيز الرنتيسي والقائد الكبير الدكتورإسماعيل هنية وشهداء محور القدس وعلى رأسهم سيد الوفاء والشهداء السيد حسن نصر الله الذين صنعت مواقفهم الإيمانية وأخوتهمالإسلامية وحدة حقيقية في معركة المصير مع محور الشر والطاغوت، فهم شهداء بحجم الأمة والإنسانية والمعركة المقدسة.

واشار الحزب الى أن الأمة العربية والإسلامية فقدت باستشهاد المجاهد الكبير يحيى السنوات قائداً عظيماً وابناً باراً كرس حياته للجهادفي سبيل الله ومقاومة الكيان الصهيوني الغاصب،وان اسمه سيظل خالداً في ذاكرة الأجيال واحرار العالم.

سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته مع الشهداء والصديقين وحسن أولئك رفيقا.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

شهداء وإصابات ودمار كبير بغارات إسرائيلية على لبنان و”حزب الله” يقصف جنودًا صهاينة في صفد “بسربٍ من المُسيّرات”.. والكيان يرصد إطلاق 50 صاروخا

اليمن الحر الاخباري/متابعات شن طيران العدو الإسرائيلي مساء الخميس وصباح اليوم الجمعة، غارات على مناطق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *