الثلاثاء , أكتوبر 22 2024
الرئيسية / أخبار / أبناء حي “مجمع دبي” بشارع المطار يناشدون القيادة والحكومة والامين عباد رفع أكوام القمامة

أبناء حي “مجمع دبي” بشارع المطار يناشدون القيادة والحكومة والامين عباد رفع أكوام القمامة

اليمن الحر الاخباري/خاص
ناشد أبناء حي مجمع دبي بمديرية بني الحارث بأمانة العاصمة صنعاء كلا من القيادة السياسية وحكومة الرهوي وأمين العاصمة التحرك العاجل لازالة أكوام المخلفات في الحي والواقعة خلف سوق مجمع دبي وعلى بعد أمتار فقط من مطار صنعاء الدولي -الواجهة الأولى والأهم لعاصمة اليمن الحضارية والتاريخية- والمنتشرة كذلك في أماكن متفرقة من الحي الذي من الواضح أن جهود وآليات النظافة لم تدخله في حساباتها وخططها منذ أمد بعيد.
وشكا السكان من البعوض والحشرات جراء هذه المخلفات والتي تتحول اثناء هطول الامطار كما يقولون الى معضلة كبرى وبحيرات من المستنقعات الآسنة مع ان كل ذلك في شارع المطار وفي مديرية بني الحارث التي قيل انها اختيرت من قبل السلطات الحكومية لتكون نموذجا للمدينة العصرية من حيث النظافة والتخطيط الحضري وتوفر الخدمات الاساسية بينما يقول واقعها الحالي ان لا شيء من ذلك موجودا.
المواطنون في الحي استبشروا مؤخرا بالانباء عن سفلتة ورصف عدد من شوارع وأحياء العاصمة ويأملون ان يصل الى حيهم البائس شيئا من ذلك خصوصا وانهم يجدون أنفسهم سجناء في منازلهم وغير قادرين على الخروج من البيوت التي تحاط ببحيرات من المياه الراكدة خلال هطول الامطار.. الأمل كبير في تجاوب القيادة والحكومة وأمين العاصمة الاستاذ حمود عباد والعمل على رفع المخلفات وتوفير براميل لاستيعاب المخلفات واخراجها اولا بأول.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

مركز عفار الجمركي يحبط محاولة تهريب مليون و٦٥٠ الف حبة مخدر

  اليمن الحرالاخباري/ تمكن رجال الضابطة الجمركية في مركز عفار الجمركي بمحافظة البيضاء من إحباط …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *