أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / إصلاحية غرب الأمانة تحييء فعالية أحتفائية بالمولد النبوي

إصلاحية غرب الأمانة تحييء فعالية أحتفائية بالمولد النبوي

اليمن الحر الاخباري/معين حنش
أقيمت اليوم بإصلاحية غرب الأمانة أحتياطي المعلمي فعالية ثقافية وخطابية وشعرية إحتفاء بذكرى مولد الرسول الأعظم بحضور وكيل نيابة غرب الأمانة القاضي ياسر الزنداني ومدير مستشفى الكويت د.أمين الجنيد وعدد من الشخصيات الأجتماعية والأمنية.
وفي الفعالية أشار مدير عام إصلاحية غرب الأمانة العقيد علي أبو كحلاء في كلمة بالمناسبة إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف وتجسيد الاحتفال بهذه المناسبة في الأقتداء بنهج الرسول الاعظم من خلال تعزيز الصمود والاستمرار في دعم الجبهات ومواجهة العدوان الغاشم حتى تحقيق النصر العظيم.
وأوضح العقيد أبو كحلاء بأن الشعب اليمني يحتفل بمولد الرسول الأعظم في ظل هرولة خونة وعملاء الخليج وبعض الأنظمة العربية للتطبيع مع الكيان الصهيوني الغاصب، ما يعكس ارتباط شعبنا بالنبي الكريم وتمسكه بهويته الإيمانية الذي يعمل على أحياء هذه المناسبة بكل ما يمتلك.
كما ألقى مدير عام العلاقات بمصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية حسين المختفي كلمة أكد فيها إلى أهمية الأقتداء بسيرة الرسول الأعظم ونهجه القويم وتجسيده قولا وعملا، مشيرا الى اهمية أن يكون الاحتفال بذكرى المولد فرصة للعودة إلى الله والعمل بنهج رسوله الأعظم.
تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر الكبير معاذ الجنيد نالت أستحسان الجميع.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

180 لوحا شمسيا لتوليد 384 كليو وات بمستشفى الثورة بصنعاء

  اليمن الحرالاخباري / محمد العزيزي أكد الدكتور عبداللطيف أبو طالب رئيس هيئة مستشفى الثورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *