أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / تكريم ٢٥٠طالبا من نزلاء الإصلاحية المركزية بالأمانة لتميزهم في برامج الأنشطة الصيفية

تكريم ٢٥٠طالبا من نزلاء الإصلاحية المركزية بالأمانة لتميزهم في برامج الأنشطة الصيفية

اليمن الحر الاخباري/ معين محمد
كرمت إدارة الإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة ٢٥٠ من الطلاب النزلاء بالأصلاحية المبرزين والمتفوقين في فعاليات الأنشطة التعليمية للمراكز الصيفيةبمركز الشهيد الصماد للعام الدراسي ٢٠٢٠م التي اختتمت فعالياتها اليوم.
وفي حفل الأختتام أكد مدير عام الإصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي على أهتمام قيادة وزارة الداخلية وقيادة المصلحة والإصلاحية بالتعليم وحرصها على دعم مثل هذه الدورات والانشطة الصيفية.
وأشار العميد الماخذي الى ان هذه الدورات التي اقيمت تحت شعار علم وجهاد وتتزامن هذه الفعالية مع قرب مناسبة المولد النبوي الشريف اسهمت بشكل كبير في تعزيز قدرات المشاركين من النزلاء وإكسابهم المهارات في مختلف الجوانب التعليمية والمهنية.
كما ألقيت في الفعالية العديد من الكلمات من قبل قيادة مديرية شعوب ومدراء مكاتب التعليم المهني والصحي والتربوي أشادت في مجملها بدور المصلحة والإصلاحية واهتمامهما بالجوانب التعليمية من خلال اقامة مثل هذه الفعاليات والأنشطة الصيفية للطلاب النزلاء وتعليمهم في كافة الجوانب التعليمية المختلفة.
تخللت الفعالية العديد من القصايد الشعرية التي عبرت عن الاهتمام بالجانب التعليمي ودعم القائمين على برامج التدريب والتأهيل للنزلاء.
بعد ذلك تم توزيع الشهادات التقديرية والتكريمية للطلاب النزلاء وعددهم ٢٥٠ طالبا و٣٠ من المعلمين والمشرفين للبرامج والأنشطة التدريبية.
حضر الأختتام مدير مديرية شعوب رئيس المجلس المحلي مهدي عرهب ومشرف عام المديرية عبدالله الكول ومدير مكتب الصحة بالمديرية عبدالله مانع وعددا من مدراء المكاتب الخدمية.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

180 لوحا شمسيا لتوليد 384 كليو وات بمستشفى الثورة بصنعاء

  اليمن الحرالاخباري / محمد العزيزي أكد الدكتور عبداللطيف أبو طالب رئيس هيئة مستشفى الثورة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *