الإثنين , مايو 27 2024
الرئيسية / أخبار / إصلاحية الروضة تحييء ذكرى المولد النبوي الشريف

إصلاحية الروضة تحييء ذكرى المولد النبوي الشريف

 

اليمن الحرالاخباري/معين حنش
أقامت إدارة اصلاحية الروضة بالأمانة فعالية ثقافية احتفاءً بمناسبة المولد النبوي الشريف برعاية رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بالداخلية اللواء عبدالله الهادي.
وفي الفعالية الاحتفالية ألقى مدير العلاقات العامة بالمصلحة حسين المختفي كلمة عن قيادة المصلحة اكد فيها على عظمة المناسبة التي تجسد مكانة وحب الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم في نفوس الأمة، والاقتداء به والسير على نهجه القويم واتباع سيرته العطرة.
مشيرا إلى أهمية إحياء هذه المناسبة لتذكير العالم بسيرة ومكارم وفضائل رسول الإنسانية والتزود بالمفاهيم والقيم الإيمانية من سيرته العطرة.
وأكد أهمية الاستفادة من المناسبة في استلهام الدروس والعبر من حياة الرسول الأعظم وجهاده في تعزيز عوامل الصمود والثبات لمواجهة قوى العدوان ومرتزقتها حتى تحقيق النصر المبين ودحر الغزاة والمحتلين..
لافتاً إلى أن الحشود المليونية التي شهدتها ساحات الاحتفالات بالعاصمة والمحافظات جسدت مدى ارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم وحبهم له، وتمسكهم بنهجه القويم.
داعيا النزلاء الى استغلال فترة فراغهم بقراءة القرآن وذكر الله والاقتداء بالرسول الكريم وباخلاقه وصفاته الحميدة..
بدورهم عبر النزلاء والعاملون في إصلاحية الروضة عن سعادتهم الكبيرة بهذه الفعالية العظيمة التي أزاحت عن كاهلهم الكثير من الهموم والأوجاع وعادت بهم إلى التفكير بضرورة الألتزام الديني والخلقي والصبر والالتزام بالتعاليم والثقافة القرانية.
تخلل الفعالية التي حضرها مدير عام الأصلاحية المركزية بالأمانة العميد محمد الماخذي ومدير عام القوى البشرية العقيد مجد الدين الحوثي ونائب مدير عام الشؤون الداخلية بالمصلحة المقدم ماجد الهادي ومدير إصلاحية الروضة الرائد مازن الهادي وعدد من الضباط والأفراد من المصلحة العديد من القصائد الشعرية والزوامل المعبرة عن المناسبة ومسرحية تحاكي الوضع من التطبيع والعدوان على اليمن.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

القسام تقصف “تل أبيب” برشقة كبيرة وتواصل حصد جنود وآليات العدو في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات قصفت المقاومة الفلسطينية، اليوم الأحد، عاصمة كيان العدو الصهيوني برشقة صاروخية كبيرة، …