الإثنين , يونيو 24 2024
الرئيسية / أخبار / اللجنة المجتمعية بذمارتنفذ زيارة إلى مكتب الصناعة والتجارة

اللجنة المجتمعية بذمارتنفذ زيارة إلى مكتب الصناعة والتجارة

اليمن الحر الاخباري/ذمار/يسرى الحماطي
في اطار جدول أعمال برنامج الزيارات الميدانية إلى فروع المكاتب والمؤسسات والهيئات التنفيذية الخدمية العامة ، نفذت اللجنة المجتمعية ،صباح اليوم ،زيارة إلى مكتب الصناعة والتجارة بالمحافظة.

في الزيارة ألتقى محمد محمدصالح اليفاعي رئيس اللجنة المجتمعية ومعه اعضاء اللجنة و اللجان الفرعية المصغرة المنبثقة عنها ،مع محمد الأكوع نائب مدير مكتب الصناعة والتجارة ،حيث تم مناقشة شكاوى المواطنين من ارتفاع أسعار وايتات مياه الشرب .

وفي اتجاه معالجة المشكلة أكد نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة ، استعداد المكتب لتنفيذ الحلول المشتركة المقترحة لحل مشكلة ارتفاع اسعار وايتات مياه الشرب في مدينة ذمار ، بدءاً من إلزام أصحاب الآبار بتخفيض وتوحيد وتثبيت سعر بيع المياه لأصحاب الوايتات من جهة ،وإلزام أصحاب الوايتات بتخفيض وتوحيد وتثبيت أسعار بيع وايتات المياه للمواطنين في مختلف مناطق مديرية ذمار من جهة أخرى.

من جهته ثمن اليفاعي رئيس اللجنة المجتمعية ،الجهود التي يبذلها مكتب الصناعة والتجارة في مجال مراقبة ومتابعة وضبط المخالفين للاسعار ،لافتاً إلى فؤائد التعاون والتنسيق بين اللجنة والمكتب في رفع تحديات الآثار الاقتصادية الناتجة عن استمرار العدوان والحصار ، من خلال ايجاد الحلول المشتركة لمشاكل ارتفاع اسعار المواد الغذائية الأساسية ومياه الشرب.

عن اليمن الحر الاخباري

شاهد أيضاً

الصهاينة يهاجرون ..نصف مليون مستوطن غادروا “إسرائيل” في الأشهر الستة الأولى من الحرب

اليمن الحر الاخباري/ متابعات أفادت وسائل إعلام إسرائيلية، اليوم الأحد، بأن “الحكومة الكندية اقترحت على …