الثلاثاء , مايو 21 2024
الرئيسية / أخبار / حزب اليمن الحر:على جميع القوى الحية دعم توجهات القيادة السياسية

حزب اليمن الحر:على جميع القوى الحية دعم توجهات القيادة السياسية


اليمن الحر الاخباري / خاص

اعلن حزب اليمن الحر عن مباركته وتاييده المطلق للتوجهات والقرارات التي اعلنها رئيس المجلس السياسي الاعلى الرئيس صالح الصماد والخاصة بتعزيز جهود بناء الدولة الحديثة وارساء مبدأ العمل المؤسسي القائم على الأنظمة والقوانين والتصدي الحازم لممارسات الفساد وكذا الحفاظ على تماسك الجبهة الداخلية في التصدي للعدوان والذود عن حياض الوطن وكرامة ابنائه ومصالحه العليا.
واضاف حزب اليمن الحر في بيان تلقى “الثورة نت “نسخة بان على جميع القوى السياسية الحية في المجتمع ان تدعم مثل هذه الجهود والاجراءات العملية والهادفة وان لامجال لابداء اي تلكؤ او مماطلة في المساهمة الايجابية لانجاز تلك التوجهات الوطنية الملحة.
واشار البيان الى ان الظرف الصعب الذي تمر به البلاد جراء العدوان والحصار يفرض على الجميع افرادا وكيانات ان يكونوا على قلب رجل واحد والعمل كل من موقعه على رص الصفوف وتوحيد الطاقات وتوجيه كل الجهود لدعم توجهات القيادة السياسية في تصحيح الاوضاع وردع التجاوزات والممارسات الخاطئة وبما يعلي شأن القانون ويحافظ على الوطن ومقدراته وامنه ووحدته وعدم ترك اي ثغرة للاعداء للنفاذ من خلالها وتنفيذ مخططاتهم الخبيثة في زعزعة السلم الاجتماعي بعد ان فشلوا عسكريا وسياسيا في كسر ارادة هذا الشعب العظيم.
واضاف البيان بان الوطن اليوم امام محطة تاريخية هامة ومرحلة مفصلية لامجال فيها للتراخي او النكوص فان التاريخ لن يرحم احدا.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

غرفة تجارة أمانة العاصمة تنشئ قطاعا للمنسوجات والملبوسات

كتبت/أسماء اليزاز أنشأت الغرفة التجارية الصناعية بأمانة العاصمة، قطاعاً للمنسوجات والملبوسات ومعامل خياطة ومستلزماتها يضم …