الجمعة , مارس 29 2024
الرئيسية / أخبار / حزب اليمن الحر: الغارة الناجحة على مطار أبوظبي مؤشر على اقتراب النصر اليماني

حزب اليمن الحر: الغارة الناجحة على مطار أبوظبي مؤشر على اقتراب النصر اليماني


كتب/إبراهيم الاشموري

بارك حزب اليمن الحر لقائد الثورة الشعبية السيد عبدالملك الحوثي ولرئيس المجلس السياسي الأعلى مهدي المشاط وللقوات المسلحة والامن الانجاز النوعي غير المسبوق لسلاح الجو المسيًر الذي اثبت كفاءة عالية في تنفيذ عمليات ردع بعيدة المدى.
وقال رئيس الحزب الدكتور/ناصر بن يحيى العرجلي أن الغارات المسددة التي نفذتها مؤخرا طائرة مسيرة من طراز صماد3 على مطار ابوظبي الدولي بالإمارات العربية المتحدة وقبلها الغارات الناجحة على مصفاة شركة ارامكو النفطية في العاصمة الرياض اثلجت صدور كل اليمنيين كما كانت بمثابة الصدمة للعدو الذي كان يتوهم بأنه تمكن من شل قدرة الشعب اليمني على التصنيع والتطوير لأسلحته البسيطة التي بحوزته..
وأشار رئيس” اليمن الحر” في بيان وزع أمس في صنعاء إلى أن الانجاز الذي يحققه التصنيع الحربي رغم ظروف العدوان والحصار الخانق الذي تفرضه دول تحالف العدوان السعودي الصهيوامريكي يُعد مصدر فخر لكل اليمينين ولأحرار العالم قاطبة.. موضحة أن قوة الردع التي بات يمتلكها الجيش اليمني من شانها ان تغير من المعادلة العسكرية على الارض وستمثل نقطة تحول في مسيرة الدفاع عن الوطن وسيادته والاخذ بالثأر من القتلة والمجرمين الذين اقترفوا ابشع المجازر بحق الشعب اليمني.
وأكد العرجلي أن التطوير النوعي والملموس في التصنيع الحربي يعطي مؤشرات كبيرة وواضحة عن اقتراب موعد النصر الحاسم على العدو ومرتزقته وارتفاع العلم اليماني خفاقا في سماء العزة والكرامة والشموخ.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

مجاهدو المقاومة الفلسطينية يهاجمون قوات ودبابات صهيونية بصواريخ وقذائف هاون بمحيط مستشفى الشفاء في غزة

اليمن الحر الاخباري/متابعات اشتبكت قوات صهيونية ومقاتلون فلسطينيون عن قرب في محيط مستشفى الشفاء في …