أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / رئيس حزب اليمن الحر:ستبقى اليمن مقبرة للغزاة وعلى قوى العدوان مراجعة حساباتهم جيدا

رئيس حزب اليمن الحر:ستبقى اليمن مقبرة للغزاة وعلى قوى العدوان مراجعة حساباتهم جيدا


جدد رئيس حزب اليمن الحر رئيس رابطة أبناء اليمن الدكتور ناصر بن يحيى العرجلي تحذيره لقوى الغزو الخليجي والعربي من مغبة التمادي في التدخل في الشأن اليمني والزج بقواتهم ومعداتهم إلى داخل الأراضي اليمنية..كما استنكر بشدة قيام سلطات نظام آل سعود بمنع الحجاج اليمنيين من أداء فريضة الحج هذا العام في سابقة خطيرة وغير معهودة في التاريخ الإسلامي.
وأضاف العرجلي بان على هؤلاء الأغبياء وخاصة النظام السعودي ومن وراءه من نعاج الخليج وبعض طالبي المال والاسترزاق في مصر والسودان وغيرهم أن يدركوا تماما بان اليمن عرفت عبر التاريخ وما تزال وستبقى إلى أبد الآباد مقبرة للغزاة ومحرقة لكل طامع أو دخيل.
وقال الدكتور العرجلي في تصريح لـ”الثورة” بان اليمنيين وبحضارتهم العريقة يكرمون الأغراب ويتفانون في تقديم واجب الضيافة وكرمها لكن الأمر يختلف تماما عندما يتعلق الأمر بالغزو وبالذود عن سيادة الوطن ولا يكرمون الغزاة إلا بالدفن تحت تراب أرضهم الطاهرة.
وخاطب رئيس”اليمن الحر”القيادة السياسية في جمهورية مصر الشقيقة قائلا عليكم أن تعيدوا الذاكرة إلى الوراء وبالتحديد إلى عقد الستينيات من القرن الماضي عندما تدخل الجيش المصري بعد ثورة ال26من سبتمبر وكانت الأرض اليمنية مقبرة للآلاف منهم..مشيرا إلى أن على الرئيس السيسي أن يراجع حساباته طويلا قبل أن يقرر الزج بجنوده إلى جحيم اليمن وكذلك الحال لبقية القادة في دول العدوان الذين عليهم أن يدركوا بيقين تام بأنهم يسوقون جنودهم الأبرياء إلى الهلاك المحتوم.
وحث العرجلي جميع أبناء القبائل بمحافظة مارب وغيرها من المحافظات الشرقية إلى التصدي الرادع لقوات الغزو والاحتلال الغاشم والانتصار لوطنهم وتاريخهم الحافل بالدفاع عن الوطن وسيادته وكرامة أبنائه وهي السجايا والخصال التي عرف بها أبناء مارب واليمنيون قاطبة على مر التاريخ قديمه وحديثه.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

ناطق القوات المسلحة يؤكد الجهوزية الكاملة للرد على أي عدوان “إسرائيلي”

اليمن الحر الاخباري/.. أكد مدير دائرة التوجيه المعنوي المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة العميد يحيى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *