أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار / حزب اليمن الحر يدين جرائم استهداف العدوان لميناء الحديدة

حزب اليمن الحر يدين جرائم استهداف العدوان لميناء الحديدة

دان حزب اليمن الحر ورابطة أبناء اليمن بشدة استهداف طائرات العدوان السعودي للموانئ التجارية والمدنية ومساعيه المفضوحة لإحكام الحصار الجائر المفروض على الشعب اليمني.
كما استنكرا في بيان مشترك المجزرة التي ارتكبها العدوان الغاشم بحق التربويين بعمران وكذا الممارسات اللانسانية التي قامت بها عناصر تابعة للعدوان بحق مدنيين عزل بمحافظة تعز.
وأوضح البيان أن قصف الطائرات السعودية لميناء الحديدة المدني يعد جريمة حرب متكاملة الأركان وخطوة خطيرة في مسلسل حرب الإبادة الشاملة التي ينفذها العدوان بحق اليمنيين كافة من خلال منع وصول الإمدادات الغذائية والطبية والمشتقات النفطية وإحكام حصاره الظالم بضرب هذه المنشئات الحيوية والإنسانية.
ودعا البيان المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية حول العالم إلى إدانة هذه الجرائم والعمل السريع باتجاه الضغط لإيقاف العدوان وممارساته الهمجية تجاه الشعب اليمني وبناه الأساسية.
وتطرق البيان إلى الممارسات الوحشية البشعة التي أقدمت عليها عناصر تابعة للعدوان في تعز وعدن في حق مواطنين مؤكدا أن هذه المشاهد المروعة التي بثت عبر وسائل التواصل الاجتماعي تختصر الأهداف والغايات التي يسعى لتنفيذها العدوان على ارض اليمن وفي أوساط اليمنيين من خلال نشر الفوضى وتوسيع عوامل الشقاق والعداوات بين أبناء الوطن الواحد وتأجيج الصراعات الداخلية وضرب السلم الأهلي والسكينة العامة..محذرا من مغبة الانجرار وراء هذه المخططات القذرة التي تستهدف الوطن ووحدته والنسيج الاجتماعي لابنائه.
ودعا البيان كافة ابناء الوطن الي تناسي الخلافات والسمو فوق الجراحات والتباينات والعمل على تعزيز اللحمة الداخلية من اجل التصدي للغزاة والحفاظ على اليمن وأمنه ومقدراته ومكتسباته الوطنية.

عن اليمن الحر

شاهد أيضاً

خبراء يحذرون : شبكات الواي فاي المنتشرة حاليا غير آمنة ومعرضة للاختراق

اليمن الحر /.. حذر خبراء ومختصون في أمن المعلومات على وسائل التواصل الاجتماعي من أن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *